أكد الإيفواري الشاب اماد ديالو مهاجم نادي مانشستر يونايتد أنه نسي حصوله على بطاقة صفراء مما دفعه للاحتفال بصخب بهدفه القاتل في شباك ليفربول، ما تسبب في طرده خلال الثواني الاخيرة من مباراة الفريقين اليوم الأحد في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي عبر فوزه المثير على ضيفه ليفربول 4 /3 اليوم الأحد في دور الثمانية.

وبادر مانشستر يونايتد بالتسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق سكوت مكتوميناي، لكن الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر منح التعادل لليفربول في الدقيقة 44.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، محرزا هدفه الأول في المسابقة هذا الموسم وهدفه الـ13 في تاريخ لقاءاته ضد مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات، ليعزز رقمه كأكثر فريق سجل أهدافا بمرماه خلال 14 مباراة.

ورغم السيطرة الميدانية لليفربول في معظم فترات الشوط الثاني، لكنه لم يترجم الفرص التي سنحت له إلى أهداف، ليأتي العقاب في الدقيقة 85، عقب تسجيل أنتوني الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، وينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2 / 2، ويلجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسما بالتساوي على شوطين.

وتواصلت الإثارة في الوقت الإضافي، بعدما أضاف هارفي إليوت الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 105، غير أن ماركوس راشفورد أحرز هدف التعادل ليونايتد في الدقيقة 112.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3 / 3 واللجوء لركلات الترجيح، أحرز الإيفواري أمادو دياللو هدف الصعود اليونايتد في الدقيقة 120، قبل أن يتلقى بطاقة حمراء لحصوله على الإنذار الثاني عقب إلقائه قميص الفرق خلال احتفاله بالهدف.

وقال ديالو لمحطة "اي تي في"، "أعتقد أننا نستحق الفوز".

وأضاف "لعبنا مباراة جيدة للغاية اليوم، واحدة من أفضل مباريتنا خلال الموسم، لذا أشعر بسعادة كبيرة لتحقيق الفوز".

وتابع "في مواجهة ليفربول هي لحظة مهمة للغاية، لذا أعتقد أنه أفضل هدف في مسيرتي".

وذكر "عندما مرر لي (جارناتشو) الكرة أردت أن أعيدها له لكن رأيت أن اللحظة مناسبة للتسديد".

وختم المهاجم الإيفواري الشاب بالقول "نسيت أنني حصلت على بطاقة صفراء، لذا أشعر بخيبة أمل شديد لطردي، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أننا فزنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ديالو مانشستر يونايتد مهاجم نادي مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد للیفربول فی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في الصراع بين بيلامي وسكوت باركر بشأن الفريق الذي سيتولون قيادته خلال الفترة القادمة.

وارتبط رود فان نيسلتروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق بتولي قيادة تدريب نادي بيرنلي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة  وذلك من أجل تحقيق إنجازات جديدة معه الفترة المقبلة.

إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟ عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه

ولكن نيستلروي رفض ذلك الأمر وقرر العودة إلى مانشستر يونايتد والدخول في جهاز تين هاج   بدلًا من قيادة بيرنلي الذي يلعب في دوري القسم الثاني بعدما هبط من الدوري الممتاز.

مصير نيستلروي ومدرب بيرنلي الجديد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور"، فإن بيلامي وسكوت باركر يتصارعان على من يكون مدرب نادي بيرنلي الجديد بعدما اختار رود فان أن يعود إلى الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن نيستلروي لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من 2001 إلى 2006 وسجل 95 هدفا لمانشستر يونايتد في 150 مباراة.
 

مقالات مشابهة

  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • إريك تن هاج يقترب من توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد
  • بهدف قاتل في شباك كرواتيا.. إيطاليا تبعث “من الموت” وتبلغ ثمن نهائي كأس أوروبا
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد