يمن مونيتور/ (د ب أ)

أكمل مانشستر يونايتد عقد المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 4 / 3 بعد التمديد على ضيفه ليفربول، اليوم الأحد، في دور الثمانية للمسابقة العريقة.

وبادر مانشستر يونايتد بالتسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق سكوت مكتوميناي، لكن الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر منح التعادل لليفربول في الدقيقة 44 .

وأضاف المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، محرزا هدفه الأول في المسابقة هذا الموسم وهدفه الـ13 في تاريخ لقاءاته ضد مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات، ليعزز رقمه كأكثر فريق سجل أهدافا بمرماه خلال 14 مباراة.

ورغم السيطرة الميدانية لليفربول في معظم فترات الشوط الثاني، لكنه لم يترجم الفرص التي سنحت له إلى أهداف، ليأتي العقاب في الدقيقة 85، عقب تسجيل أنتوني الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، وينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2 / 2، ويلجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسما بالتساوي على شوطين.

وتواصلت الإثارة في الوقت الإضافي، بعدما أضاف هارفي إليوت الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 105، غير أن ماركوس راشفورد أحرز هدف التعادل ليونايتد في الدقيقة 112 .

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3 / 3 واللجوء لركلات الترجيح، أحرز الإيفواري أمادو دياللو هدف الصعود اليونايتد في الدقيقة 120، قبل أن يتلقى بطاقة حمراء لحصوله على الإنذار الثاني عقب إلقائه قميص الفريق خلال احتفاله بالهدف.

وأصبح مانشستر يونايتد رابع الصاعدين للمربع الذهبي للبطولة، بعد أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وكوفينتري سيتي، الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنكليزي (تشامبيون شيب).

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: كأس إنكلترا ليفربول مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد للیفربول فی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

أعلن نادي مانشستر يونايتد، قائمة الفريق المكونة من 25 لاعبًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي 2024-25.

شهدت قائمة مانشستر يونايتد لخوض منافسات الدوري الأوروبي، تواجد تيريل مالاسيا الذي غاب عن الموسم الماضي، كما تم ضم البرازيلي كاسيميرو الذي لن ينتقل إلى جالطة سراي على الرغم من الارتباطات الأخيرة.

ويتواجد كوبي ماينو وأليخاندرو جارناتشو، في حسابات الجهاز الفني وهما مؤهلان للمشاركة ضمن القائمة الاحتياطية “ب”. 

الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي وليفركوزن على جائزة أفضل نادٍ قمة أمام آرسنال وبداية التشامبيونزليج.. جدول مباريات مانشستر سيتي في سبتمبر قائمة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي

حراس المرمى: أندريه أونانا، ألتاي بايندير، توم هيتون، ديرموت مي 

المدافعون: هاري أماس، ديوجو دالوت، ماتيس دي ليخت، جوني إيفانز، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، نصير مزراوي، لوك شاو، ليني يورو 

لاعبو الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، ماسون ماونت، مانويل أوجارتي.

المهاجمون: أماد ديالو، أنتوني، راسموس، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي 

ويبدأ فريق مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج، مشوار الدوري الأوروبي بمواجهة تفينتي على ملعب “أولد ترافورد”، يوم 25 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • تصفيات أمم إفريقيا.. منتخب مصر يفتتح مشواره بفوز عريض على الرأس الأخضر «فيديو»
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • في الوقت القاتل.. الكويت تحرم الأردن من فوز ثمين
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات صلاح