واصل منتخب مصر للشباب تحت 20 عاما للمصارعة الحرة والنسائية حصد الميداليات الذهبية خلال  منافسات اليوم الأحد ببطولة أفريقيا " للشباب والناشئين والكبار"والمقامة حاليا على الصالة الدولية ببرج العرب بالإسكندرية، وتستمر حتى بعد غد الثلاثاء، بمشاركة 371 لاعبا ولاعبة يمثلون 27 دولة.

وحقق لاعبو منتخب الشباب للمصارعة الحرة 8 ميداليات خلال منافسات اليوم بواقع 4 ميداليات ذهبية و 4 ميداليات فضية.

وحقق الميدالية الذهبية كل من: هاني هلال في منافسات وزن 61 كجم و إيهاب طلبة في منافسات وزن 70 كجم و خالد سالم في منافسات وزن 74 كجم و ادهم عبدالله في منافسات وزن 125 كجم .

وحصد الميدالية الفضية كل من: ياسين سعيد في منافسات وزن 79 كجم و كريم موسى في منافسات وزن 86 كجم عبدالرحمن هيثم وزن 92كجم و علي الدين هشام في منافسات وزن 97 كجم.

بينما حصدت لاعبات منتخب المصارعه النسائيه للشبابات خلال منافسات اليوم الثاني 5 ميداليات بواقع 4 ميداليات ذهبية وفضية واحدة.

حصدت الميدالية الذهبية كل من: سما وليد في منافسات وزن 50 كجم و صباح خميس في منافسات وزن 59 كجم و موده بدوي في منافسات وزن 65 كجم و هبه صبري في منافسات وزن 72 كجم ، وحققت سلمى فوزي فضية منافسات وزن 55 كجم .

وكانت قد أقيمت أمس منافسات المصارعة الحرة والنسائية لمرحلة الشباب والتي شهدت حصد لاعبوا منتخب مصر ل 14 ميدالية متنوعة بواقع 12 ميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی منافسات وزن

إقرأ أيضاً:

الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”

حقق الفارس سالم حمد سعيد ملهوف إنجازاً كبيراً في رياضة القدرة بحصوله على الذهبية ضمن منافسات الفرق في بطولة العالم للخيول الصغيرة بعمر 8 سنوات لمسافة 120 كلم أمس بإيطاليا.
وتعد الذهبية التي حققها ملهوف الفائز بجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي “ضمن فئة “الرياضي الإماراتي”، مطلع العام الحالي هي الثالثة له في المسابقات العالمية للقدرة خلال 3 سنوات، بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم للقدرة والتحمل 2021 – 2022، وفضية نسخة 2022 التي أقيمت في بوذيب بأبوظبي 2023.
وشارك الفارس سالم حمد سعيد ملهوف ضمن الفريق الإماراتي في منافسات بطولة العالم أمس إلى جانب الفرسان راشد سعيد ملهوف الكتبي، وسعيد أحمد الشامسي، وسعيد سالم المهيري، وسيف جمعة بالجافلة.

وأكد الفارس سالم ملهوف أن فوز دولة الإمارات بلقب بطولة العالم للقدرة لفئة الخيول الصغيرة في إيطاليا يمثل دافعاً قوياً لخوض المنافسات الدولية المقبلة بطموحات كبيرة تعزز فرص الدولة في تجسيد ريادتها العالمية في رياضة الفروسية.

وأوضح أن المنافسة كانت صعبة نظراً لوجود عدد كبير من الفرسان الراغبين في الفوز باللقب العالمي، مشددا على الجهود الكبيرة التي بذلت من اسطبلات “إم 7” والمدرب محمد السبوسي في الإعداد للمشاركة في البطولة.وام


مقالات مشابهة

  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • مجلس الوزراء يمنح الرخصة الذهبية للشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم أميسال
  • عاجل - الحكومة توافق على منح "أميسال" الرخصة الذهبية لمصنع كبريتات البوتاسيوم في الفيوم
  • الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • طلبة الطب يواصلون الإضراب رغم إعلان ميراوي عن فرصة أخرى لاجتياز الامتحانات
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • تقرير أممي: نزوح أكثر من 130 فردا في اليمن خلال الأسبوع الفائت