شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مران الزمالك أسوريو يعقد جلسة مع حمدي علاء في حضور زيزو، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع حمدي علاء لاعب الوسط العائد من الإعارة على هامش مران اليوم الأربعاء .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مران الزمالك.

. أسوريو يعقد جلسة مع حمدي علاء في حضور زيزو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مران الزمالك.. أسوريو يعقد جلسة مع حمدي علاء في حضور...

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع حمدي علاء لاعب الوسط العائد من الإعارة على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بالطائف بالمملكة العربية السعودية، فى حضور أحمد سيد "زيزو " لاعب الوسط ومنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية لتطبيقها في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق غدا الخميس  في السعودية.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس المقبل.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

52.167.144.107



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزمالك.. أسوريو يعقد جلسة مع حمدي علاء في حضور زيزو وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مران الزمالک

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي

تواجد أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الخميس، بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي

أدى أحمد حمدي مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الموضوع له، بعد الجراحة التي خضع لها في ألمانيا.

تفاصيل إصابة نجم الزمالك ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات لأحمد حمدي للاطمئنان عليه، خاصة وأن اللاعب بدأ اليوم البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي
  • الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الصليبي
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم