صحافة العرب:
2024-10-04@22:52:48 GMT

- الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الصيف

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الصيف

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الصيف، يخطط مسؤولو الزمالك، لخطف صفقة الأهلي المدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الصيف

يخطط مسؤولو الزمالك، لخطف صفقة الأهلي المدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، حدد بعض المراكز التي يحتاجها خلال الفترة الحالية.

تطبيق التسلل الآلي في البطولة العربية بمشاركة الزمالك

وأكد المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"واتس كورة"، مرتضى منصور، يقود المفاوضات من أجل إبرام التعاقد مع محمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض وافق على ضم اللاعب، خلال فترة الفترة الحالية، وقد يحدث تغيرات واللاعب يكون متواجد داخل القلعة البيضاء.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الصيف وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة

إقرأ أيضاً:

كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء فترة إجازته التي قضاها في بلاده رفقة أسرته.

وسافر مارسيل كولر إلى سويسرا لقضاء الإجازة التي حصل عليها عقب مباراة كأس السوبر الإفريقي والتي خاضها أمام الزمالك، الأسبوع الماضي.

وعاد مارسيل كولر صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمنافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويعقد مارسيل كولر اجتماعا مع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ومدير الكرة، الذي تولى المنصب مؤخرًا، من أجل وضع الخطوط العريضة التي سيسير عليها الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن يبدأ الفريق الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غد السبت، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع عقب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح نظيره الزمالك بفضل ركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت في الرياض على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الجارية للدورة 12 للمنتدى الحضري العالمي
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • وزارة الخارجية تستضيف اجتماعا موسعا لمتابعة التحضيرات الجارية لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي
  • قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا