قال المونتير أحمد حمدي، مونتير مسلسل الحشاشين، إن المونتاج هو طريقة التقطيع التي يُحكى بها الحدث، موضحًا: «يجب على المونتير أن يعرف متى يقف؟ ومتى يجري بالحدث حتى تتم برمجة مشاعر المشاهد؟».

وأضاف خلال حواره مع مصطفى عمار، مقدم برنامج «كلام في الفن» على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «فريق العمل له دور كبير في نجاحنا، وكلنا نجتمع سويا لإنجاح العمل، ولا يوجد عمل ينجح دون الآخر».

وتابع: «معالجة كل مشهد في الحشاشين أمر صعب، ممكن يبقى مشهد بين اتنين بيكلموا بعض جدا والشغل يبقى صعب جدا عشان لازم إحساسهم يوصل للمشاهد، وأقصد بالصعوبة على مستوى كل المراحل سواء إخراج أو تصوير أو مونتاج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين مصطفى عمار دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد حلمي ضيفاً على أولى حلقات برنامج “بيت السعد” الذي يقدّمه الأخوان أحمد وعمرو سعد على قناة mbc1، حيث تحدث عن أعماله ونجاحه في الكوميديا، كما سخر من تقديم الأخوين السيئ للبرنامج ومازحهما بالقول: “أنتم إيه اللي عملتوه في نفسكم ده؟”.

وقال حلمي: “أحب الكوميديا الإنسانية الواقعية، وهذا سر نجاح الخلطة الكوميدية التي قدّمتها في أفلامي، وأقرب فيلم الى قلبي هو “إشاعة حب””. وأضاف: “أنا أحب كوميديا الموقف أكثر من الإفيهات، وسرّ الخلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وكوميديا الإفيهات أيضاً ولكن التي تكون داخل الموقف”.

وسخر أحمد حلمي من سوء إدارة أحمد وعمرو سعد للحلقة، فمازحهما قائلاً: “إحنا في موقف عبثي ومش هاشتغل معاكم تاني، أنا حاسس إنكم متورطين ورطة مش قدها”، ليردّ الأخوان: “إحنا أصلاً مش مرتاحين وهنتعامل معاك براحتنا وعلى حريتنا”.

وتابع: “لو جالي عفريت من عفاريت تحقيق الأحلام، ليا عنده 5 طلبات وهي: العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، إن يبقى صوتي الغنائي حلو وألعب على أي آلة موسيقية، وأن الدولار يبقى بثلاثة جنيهات، نفسي أرجع لسنّ المدرسة وأتعلّم مزيكا… مش بندم على الوقت اللي راح ولكن مكنتش أتمنى التدقيق الكتير في اختيار الأعمال، ودلوقتي هانظر للكم اللي فيه الحد الأدنى من المضمون”.

وأدّى أحمد حلمي وعمرو سعد موقفاً تمثيلياً درامياً برع الاثنان في تقديمه ولاقى استحسان الجمهور، ثم غنّى أحمد أغنية حزينة تعبّر عن الموقف، وقدّم الثلاثة بعدها أغنية “أه ولا لأ”.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صوته لازم يبقى مسموع.. توجيه عاجل من محافظ الجيزة الجديد بشأن حل مشكلات المواطن
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • وزير العمل: العمالة قاسم مشترك في جميع الوزارات