مسلسل صيد العقارب الحلقة 7.. عُرضت الحلقة السابعة من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية ضمن الأعمال الدرامية من مسلسلات رمضان 2024.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل صيد العقارب بـ انقلاب سيارة «حسن» أحمد ماهر، والد عايدة، ودخلت غادة عبد الرازق غرفة زوجها ياسين في المستشفى أثناء حديثه لوالده، وأجبرته على مغادرة المستشفى، لتواجه زوجها بما سمعته من تدبير والده لقتل والدها.

وغضبت عايدة من زوجها ياسين لعدم رده على والده، وأخبرها أنه مجرد كلام، وتلقت عايدة اتصال، وعلمت منه تعرض والدها لحادث انقلاب سيارة بعد إطلاق نار عليه.

وانفعلت عايدة بشدة، وهددت زوجها ياسين بأن إذا حدث شئ لوالدها ستأخذ حقه من عائلة الغول بما فيهم هو نفسه.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7مسلسل صيد العقارب الحلقة 7

وذهبت عايدة إلى المستشفى وأخبرها سيد بأن هناك شخصا، أطلق النار على سيارتهم، وتسبب ذلك فى انقلاب السيارة، ووالدها بالعناية المركز وحالته صعبة.

وجمع إسماعيل عائلته، وحذرهم من الخروج من المنزل، خشية انتقام حسن منهم، لتتصل صفاء بزوجها مصطفى، وتخبره بما فعله والدها، واعتذرت له.

وانتهت أحداث حلقة السابعة من مسلسل صيد العقارب، بطلب عايدة الطلاق من زوجها ياسين.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7أبطال مسلسل صيد العقارب

ويشارك في مسلسل صيد العقارب كلاً من غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7أحداث مسلسل صيد العقارب

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

- مسلسل صيد العقارب الحلقة 7، يعرض على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وتكون إعادة الحلقة الساعة الـ 2:15 صباحاً، والساعة 2:15 مساءً.

- مسلسل صيد العقارب الحلقة 7، يعرض على قناة CBC دراما، بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

- مسلسل صيد العقارب الحلقة 7، يعرض على منصة Watch it الإلكترونية، بعد عرض الحلقة بـ ساعة، ويمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 7القنوات الناقلة لـ مسلسل صيد العقارب

- يمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على قناة CBC الفضائية.

- يمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على قناة CBC دراما.

- يمكن مشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 على منصة Watch it الرقمية.

اقرأ أيضاًمسلسل صيد العقارب الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5.. زوج غادة عبد الرازق ينجو من الموت بأعجوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 الحلقة 7 مسلسل صيد العقارب القنوات الناقلة لـ مسلسل صيد العقارب دراما رمضان 2024 صيد العقارب الحلقة 7 صيد العقارب دراما رمضان 2024 غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 مسلسلات رمضان 2024 ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 7 مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب مسلسل صید العقارب الحلقة 7 غادة عبد الرازق زوجها یاسین على قناة CBC الساعة الـ من مسلسل

إقرأ أيضاً:

سمو السيد ذي يزن يرعى حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي

العُمانية/ رعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب اليوم بفندق قصر البستان حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي الذي يقام ضمن مشروع "عايدة" بمنطقة يتي في ولاية مسقط.

ويضم المنتجع أكثر من 140 وحدة فندقية وأجنحة وفللًا وشققًا سكنية وملعبًا للجولف .

وأوضح يوسف الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة "دار الأركان للتطوير العقاري" أن المشروع سيقدم مستوى راقيا في مجال الضيافة والخدمات الفندقية في سلطنة عُمان، مبينا أن الشراكة مع مجموعة ترامب ستضيف لمسة جمالية من خلال خبراتها العالمية.

من جانب آخر أشار زياد الشعار الرئيس التنفيذي لشركة "دار غلوبال" المطورة لمشروع "عايدة" إلى أن المشروع سيكون متاحا للاستثمار حيث بإمكان المستثمرين شراء وحدات فندقية (فلل وشقق فندقية)، مضيفا أن المشروع سيتضمن أيضا مطاعم عالمية وأماكن للاجتماعات والمؤتمرات.

يذكر أن مشروع "عايدة" يأتي ضمن المخطط العام لمشروع يتي السياحي المتكامل بولاية مسقط ، ويقام بشراكة بين مجموعة عُمان والشركة السعودية "دار الأركان للتطوير العقاري".

مقالات مشابهة

  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • سمو السيد ذي يزن يرعى حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس