كتائب القسام.. نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، مشاهد توثق تعقبها للضابط في وحدة شلداغ «يتسهار هوفمان»، المسؤول عن حصار واقتحام مستشفى الشفاء في شمال قطاع غزة، حتى تمكنت من قنصه ببندقية الغول المطورة.

فيديو قنص القسام لضابط الاحتلال الإسرائيلي

ويظهر في الفيديو، الذي بثته قناة الجزيرة، توثيق كاميرا «القسام»، لمقاتليه الذي استهدف الضابط الإسرائيلي بعد رصد تحركاته لفترة من الوقت، ثم قررت قنصه بـ«الغول»، ووثقت مقاتلين آخرين لها وهي تستهدف ضباطا آخرين تابعين لجيش الاحتلال الإسرائيلي، ببندقية الغول.

بندقية الغول

هي بندقية قنص محلية الصنع، تحاكي بندقية «شتايرـ Steyr HS.50» النمساوية الصنع، استخدمتها في عام 2014 خلال حربها مع الاحتلال في المعركة التي أطلقت عليها اسم«العصف المأكول»، وطورت بعدها الرصاص المستخدم في البندقية ليصل مدى هدفها القاتل إلى 2000 متر، وأقامت بعض التعديلات على الرصاص ليتم تقسيمه بعدها إلى رصاص قاتل، ورصاص للتدريب، ورصاص خاص بالتعامل مع المواد الحارقة.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

واليوم الأحد 17 مارس 2024، هو اليوم ال163منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إطلاق الفصائل الفلسطينية شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وأكدت الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، أن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وصل إلى 31645شهيدا، وارتفع عدد المصابين إلى73676 جريحا، لافتة إلى أن هناك عددا كبيرا من المفقودين، وأن معظمهم أطفال.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال

عن الولايات المتحدة وما يسمى «إسرائيل»

المتحدث باسم «فتح» لـ«الأسبوع»: منظمة التحرير الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني.. ومصر محل ثقة وتقدير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ا القسام العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بندقية الغول ضابط في وحدة شلداغ كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

كلب الاحتلال الإسرائيلي يهجم على مسنة فلسطينية «فيديو»

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، يوثق اعتداء كلب بوليسي تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مسنة في شمال قطاع غزة، مما تسبب لها في نزيف وكسور.

وظهر في مقطع الفيديو، أن قوات الاحتلال أطلقت الكلب البوليسي التابع لهم نحو مسنة فلسطينية، وهو يحمل على ظهره كاميرا لتسجيل ما تعرضت له السيدة الفلسطينية المتجاوز عمرها الـ60 عام، وعندما هاجمها الكلب بدأت في الصراخ كالأطفال ليسمعها أحد أو ينقذها من العذاب الذي تتعرض له.

وتم نشر هذا المسجل من قبل الكيان الصهيوني ولم يخشى أي أحد، وجراء ما تعرضت له السيدة الفلسطينية بجانب استمرار سلسلة العنف التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين في شمال غزة، أصاب العالم بالصدمة والرعب ولا أحد يعلم متى تطبق الهدنة على أرض الواقع، لحماية سكان الأراضي المحتلة من كارثة المجاعة ووقف إطلاق النار والتعذيب.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 264 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالقصف والجوع والأمراض.. ثالوث الموت في قطاع غزة | فيديو

معلومات الوزراء: 75% من المواطنين الأمريكيين يرون أن الحرب بين إسرائيل وغزة مهمة

الصحة العالمية: لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع كبير.. اعرف عدد الشهداء الفلسطينيين بعد 264 يومًا من العدوان على غزة
  • مسؤولون في غزة: 17 ألف طفل فقدوا أحد والديهم أو كليهما جراء عدوان الاحتلال
  • حتى لا ننسى: إحصائية جديدة لعدد الشهداء منذُ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37718 شهيدًا و86377 مصابًا
  • كلب الاحتلال الإسرائيلي يهجم على مسنة فلسطينية «فيديو»
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37658 شهيدًا
  • عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة يتخطى 37 ألفًا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37626 شهيدًا
  • 37626 شهيدًا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غزة جراء العدوان الإسرائيلي
  • بـ «السهم الأحمر».. القسام تستهدف آلية هندسية من طراز «أوفك» بصاروخ موجه | فيديو