الأسبوع:
2024-06-30@12:17:46 GMT

مسلسل تل الراهب الحلقة 7.. غرباوي يخطف نشأت

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

مسلسل تل الراهب الحلقة 7.. غرباوي يخطف نشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 7.. بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، منذ قليل، عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي، باتصال بين أيتن عامر ومحمد رياض تخبره أنها رأت الرجل الذي قتلوه.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل تل الراهب

بدأت الحلقة 7 بمقابلة نشأت مع هالة والصحفي حسام الذي يعمل بالجريدة التي من المقرر أن ينشر بها فضائح نشأت، ويسأله نشأت هل معه دليل على ما ينشره عنه من فضائح، لينفى حسام، ويخبره نشأت أنه كاذب، ليغضب حسام ويذهب.

مسلسل تل الراهب

وتلتقي جمالات زوجة جعفر، نشأت وتخبره أن زوجها يريد مقابلته ويذهبا معاً لمكان مهجور وفجأة يظهر غرباوي شقيق جعفر، ويطلب من أحد رجاله أن يقيد نشأت ويسرق منه سلاحه وهاتفه، ولكن يرفض غرباوي تقيده.

مسلسل تل الراهب

يسأل نشأت، غرباوي لماذا قتل أخيه جعفر ليسخر منه غرباوي وأنه لا يعلم عن جعفر شئ، ولكنه يعلم عن موضوع الكنز ويطلب نصيبه من الكنز ليخبره نشأت أن جعفر خبأ نصيبه في مكان لا يعلمه أحد، وأثناء حديثهما يدخل حارس نشأت ويضرب غرباوي على رأسه ويغادرا.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

ويعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا، بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً، بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 6.. اتصال مريب بين هالة ونشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 5.. محمد رياض يحتفظ بالملفات الخاصة بالكنز

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 4.. ارتكاب محمد رياض جريمة قتل للحفاظ على الكنز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات محمد رياض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات 2024 تل الراهب مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب محمد رياض مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 مسلسل تل الراهب الحلقة 7 مسلسل تل الراهب الحلقة عبر قناة الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر

المناطق-واس

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لليوم – بمشيئة الله – من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الافقية ( 3 – 5 ) كم ، على العلا وخيبر.

وبين المركز أن الحالة تبدا الساعة ال 9 صباحا وتستمر حتى الساعة ال 6 من مساء .

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أتربة مثارة وعواصف ترابية على أجزاء من منطقة الرياض 29 أبريل 2024 - 2:45 مساءً رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 26 يناير 2024 - 1:27 مساءً

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء