تتصدر الفنانة الشابة "ليلى زاهر" ابنة الفنان احمد زاهر حديث الجمهور والسوشال ميديا بسبب شخصية نسبة التي تقدمها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والذي يتناول حياة عدد من الانفلونسرز ومشاهير التيك توك.

اقرأ ايضاًقاهر المواهب..هكذا وصفت ليلى زاهر والدها أحمد زاهر بعد منعها من التمثيلسوزي الأردنية تتهم ليلى زاهر بتقليدها والأخيرة ترد 

وتفاجأت النجمة المصرية  بقيام البلوغر الشهيرة سوزي الأردنية بنشر مقطع فيديو  من احد مشاهد ليلى في العمل واتهمتها بتقليدها جيث قالت إن لي لي أو لولي التي لا تعلم اسمها بالتحديد تقدم شخصيتها في العمل وأضافت إنها عندما تتابع المسلسل تشعر كانها مشاركة فيه.

ونشرت ليلى فيديو للرد على سوزي الأردنية وقالت من خلاله: " طالعة أقول كام حاجة للزميلة سوزي الأردنية، لو هتطلعي كل شوية تقولي مش عارفة اسمها إيه ليلي ولا لوليا، أنا مش اسمي أي حاجة من دول أنا اسمي نسمة الكاريزما"

وأضافت: "لو زعلانة إن أنا واخدة التريند، عادي يا سوزي ما انت على طول تريند، سيبي أختك تسترزق وصفي النية.. كل سنة وانت طيبة"، 

اقرأ ايضاًأحمد زاهر يحتفل بخطوبة ابنته ليلى من الفنان هشام جمال

يُشار إلى ان مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية، ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى كل من فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، جلا هشام، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم وآخرون.

ويتناول العمل الشهرة عبر السوشال ميديا ولا سيما تطبيق تيك توك وتأثيرها على الفتيات المراهقات وهوس الشهرة بقالب كوميدي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ليلى زاهر أحمد زاهر اخبار المشاهير سوزی الأردنیة لیلى زاهر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)