شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جي بي مورغان يتوقع زيادة أخيرة لأسعار الفائدة الأميركية ثم التوقف لفترة، هذا الأسبوع والتي تشير إلى زيادة الفائدة بـ25بالمائة ومن ثم التوقف عند .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جي بي مورغان يتوقع زيادة أخيرة لأسعار الفائدة الأميركية ثم التوقف لفترة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جي بي مورغان يتوقع زيادة أخيرة لأسعار الفائدة...

هذا الأسبوع والتي تشير إلى زيادة الفائدة بـ25% ومن ثم التوقف عند هذا المستوى لفترة.

لكن في المقابل، أوضح "جي بي مورغان"، أنه في حال استمرار الفيدرالي برفع الفائدة دون توقف، هذا قد يؤدي إلى تراجع مؤشر "S&P"بنحو 1%.

واستبعد عدد من مستثمري السندات الأميركية إعلان الفيدرالي التوقف عن رفع الفائدة بشكل نهائي، لأن هذا القرار يعتمد على ظهور بيانات تدعم هذا السيناريو في الأشهر القادمة، بحسب "فايننشال تايمز".

فيما أشار "كريستوفر وولر- Christopher Waller "عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وأحد المناصرين لسياسة التشديد النقدي، إلى احتمال التوقف عن رفع الفائدة مرة أخرى بحلول اجتماع سبتمبر المقبل في حال انخفاض مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة معقولة قبل الاجتماع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جي بي مورغان يتوقع زيادة أخيرة لأسعار الفائدة الأميركية ثم التوقف لفترة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎فرصة أخيرة للتقديم على وظائف المعلمين بالمدارس المصرية اليابانية

أكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية، أن اليوم آخر فرصة للتقديم بوظائف المعلمين بالمدارس اليابانية للعام الدراسي المقبل 2024 /2025، إلكترونيا عبر الموقع الرسمي عبر هذا الرابط، وفقًا للشروط المعلنة والمحددة على الموقع.

إجراءات القبول المدارس المصرية اليابانية

وأوضحت وحدة المدارس المصرية اليابانية إجراءات القبول بوظائف المعلمين والمعلمات، على النحو التالي: 

- الاختيار المبدئي بناء على الأعلى تقييمًا في كل مراحل عملية التقدم وأهمها الإجابة على الاختبارات على منصة التقدم.

- التواصل فقط مع من حقق معايير الاختيار المبدئي عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المسجل في استمارة التقدم.

- سيتم دعوة من تم اختيارهم بشكل مبدئي لمقابلة شخصية لمراجعة الأوراق الثبوتية وعقد مقابلة شخصية في التخصص، ومحاكاة لشرح موضوع في مجال التخصص وكذلك اختبار لغة إنجليزية.

- احتساب كل هذه التقييمات لكل متقدم وسيتم الترتيب من الأعلى في كل التقييمات لتكون لهم الأولية في الاختيار ووفق التخصصات والأعداد المطلوبة لكل مدرسة.

-لا يجوز النقل للمعلمين والإداريين والإدارة المدرسية بالمدرس المصرية اليابانية لأن كل مدرسة وحدة مستقلة في العاملين بها ولا يجوز تقديم طلبات للنقل من مدرسة إلى مدرسة، وأي طلب بهذا المعنى يتم رفضه مباشرة ولا يتم النظر له لمخالفته لوائح العمل بالمدارس ويتم التعاقد مع كل متقدم على المدرسة التي تم التقدم إليها فقط وفق القرارات والقواعد المنظمة لذلك.

إجراءات التعاقد 

سيتم التعاقد مع كل من تم اختياره بشكل نهائي على النحو التالي:

- سيتم إجراء عملية التعاقد مع من تم اختيارهم في إطار القواعد المنظمة للقانون رقم 12 لسنة 2003 بالنسبة لمن تم اختيارهم مع غير العاملين بوظيفة حكومية.

- سيتم توقيع خطاب التزام مع العاملين بالحكومة من خلال تقديم صورة من أمر تنفيذي بإجازة بدون راتب لمدة عام أو بنظام المأمورية وتكون المسئولة القانونية أثناء سريان خطاب الالتزام وفق لوائح العمل بالمدارس المصرية اليابانية فقط.

- وبالنسبة للعاملين بالأزهر الشريف لن يتم التعاقد إلا من خلال تقديم أمر تنفيذي بإجازة قانونية بدون راتب.

- للعمل بالداخل أو أي قرار لا يشترط عدم العمل أثناء الإجازة.

- يجب على غير العاملين بالحكومة تقديم صورة من استمارة 6 من جهة العمل السابقة أو طبعة من الرقم التأميني لمن ليس له ملف تأميني في جهة عمل أخرى.

مقالات مشابهة

  • CNN: مواجهة بايدن وترامب الليلة أكثر مناظرة مصيرية فى التاريخ الأمريكي
  • "هل أنتما حقا أفضل ما لدى بريطانيا؟".. مناظرة أخيرة حامية بين سوناك وستارمر قبيل الانتخابات
  • الين يتراجع إلى أدنى مستوياته في 38 عاما مقابل الدولار
  • بنك المغرب المركزي يتوقع تراجع نمو الاقتصاد إلى 2.8% في 2024
  • أسعار النحاس تتراجع من مستوياته القياسية بسبب ضعف الطلب في الصين
  • بعد 14 عاما من التوقف.. بدء جلسات الحوار الاستراتيجي اليمني المصري بالقاهرة
  • ‎فرصة أخيرة للتقديم على وظائف المعلمين بالمدارس المصرية اليابانية
  • الذهب يتراجع مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأميركية
  • الذهب يتراجع وسط ترقب لبيانات التضخم الأميركية
  • إدراج صندوق «شيميرا جي بي مورغان» في سوق أبوظبي 8 يوليو