شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة جاهزة لاحتضان مباريات كأس الملك سلمان للأندية، المناطق_الباحة مع اقتراب انطلاق منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة جاهزة لاحتضان مباريات كأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة جاهزة لاحتضان...

المناطق_الباحة

مع اقتراب انطلاق منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي في الطائف وأبها والباحة، خلال الفترة من 27 يوليو الجاري إلى 12 أغسطس المقبل، تترقب جماهير كرة القدم نسخة مختلفة من بطولة الأندية العربية.

وتستعد منطقة الباحة للترحيب بعشاق كرة القدم، وإتاحة الفرصة أمام المشجعين من أنحاء العالم كافة للتعرف على استعدادات ومرافق البطولة، حيث افتتحت مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة في عام 1989م, ويوجد بها مواقف داخلية تتسع لعدد 100 سيارة, بالإضافة إلى مواقف خارجية, وملعب رئيسي مزروع, وغرف لاعبين لتبديل الملابس, وغرف للحكام, ومدرجات بسعة 6500 متفرج, ومنصة لكبار الشخصيات, وملعب رديف صناعي, وملعب مناورات وتدريبات مزروع, وصالة داخلية متعددة الاستخدامات, ومسبح مغلق.

وتتضمن مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة بيوت الشباب بكامل الخدمات والمرافق من سكن ومطعم وصالة طعام, كما أن مقر فرع وزارة الرياضة بالمنطقة يقع داخل المدينة الرياضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة جاهزة لاحتضان مباريات كأس الملك سلمان للأندية وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان

بتوجيه من القيادة -أيدها الله-، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في القصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة اليوم فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا.
ونقل سمو وزير الدفاع خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وتمنياتهما لفخامته ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. فيما حمّل فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها، وبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.
حضر اللقاء المدير العام لمكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، فيما حضره من الجانب التركي معالي وزير الدفاع الوطني ياشار غولر، ومعالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • الربيعة يُدشّن في مدينة الريحانية البرنامج الطبي التطوعي للدعم النفسي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • سعود الطبية توضّح طرق الإصابة بالثعلبة الجسدية وطرق الوقاية منها
  • الإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص
  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • بدء المرحلة الثانية من تخصيص الأندية الرياضية
  • وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • وزير الدفاع يلتقي أردوغان ويبحث معه العلاقات بين البلدين
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان