تبدأ أحداث الحلقة 7 من العتاولة في التصاعد، ومن جهة زواج مي كساب (عائشة) من أحمد كشك (السبتي) وعندما علم أحمد السقا بذلك ذهب لتهديد مي كساب بأنه إذا حدث ذلك سيأخذ ابنهما منها بشكل نهائي، ولم يقتصر الأمر على السقا فقط بل أيضًا باسم سمرة (عيسى الوزان) الذى ذهب أيضا لعائشة وحذرها الزواج من السبتى وعرض عليها الزواج منه لكونه يحبها وهو الوحيد الذى يستطع التصدي لنصار، وبهذا يكون كشف أمر زواجها وعرض عليها الزواج.

انتقام طارق لطفي بالحريق 


ومن ناحية أخرى تبدأ المعركة، حيث كان الانتقام الأول من طارق لطفي (خضر) حيث دخل منزل شقيقه أحمد السقا (نصار) وهو يرتدي قناع وقام بإشعال النار داخل المنزل، وبعد دقائق يدخل فارس نجل السقا إلى المنزل وتبدأ هتافات الصريخ تعلو، إلى أن يصل السقا وينقذه من وسط النيران ويتركه لمي كساب ويوصي طارق لطفي بأخذه للمستشفي كما يذهب هو جاريًا للانتقام وتنتهي أحداث الحلقة بذلك.


قصة مسلسل العتاولة


تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى


مواعيد مسلسل العتاولة
 


ويعرض مسلسل العتاولة، على قناة MBC masr، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.


كما يعرض على قناة MBC masr 2 الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما يتاح عرضه عبر منصة شاهد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العتاولة حلقة 7 ملخص الحلقة 7 من العتاولة أحمد السقا باسم سمرة مي كساب

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر الممثل أحمد السقا صورة جديدة، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وكانت الصورة لزوجته، وعلق عليها قائلًا:" كل سنة وأنتي طيبة يا مها "٠

 


أعمال أحمد السقا الجديدة

يستعد النجم أحمد السقا إلي تجربته السينمائية، الذي يحمل اسم " خبطة العمر"، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

ومن المقرر بدء تصوير الفليم، خلال الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

 

ومن ناحية اخري، أحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الأول في شباك التذاكر خلال خمسة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 319 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الرابع من عرضه إلى 40 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

تفاصيل فيلم السرب
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • طارق لطفي.. الموهوب الذي تأخرت نجوميته كثيرا
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • السومرية تنشر احصائية الزواج والطلاق لشهر ايار الماضي