شهدت أحداث الحقة 8 من مسلسل أشغال شقة، والتي عرضت اليوم الأحد، العديد من المشاهد الكوميدية، أبرزها دفن حمدي والذي يؤدي دوره الفنان هشام ماجد، وياسمين زوجته والتي تؤدي دورها الفنانة أسماء جلال، لمربية الأطفال صفية وهي حية.

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة، باصطحاب حمدي «هشام ماجد»، وياسمين «أسماء جلال» مربية الأطفال صفية إلى عيادة الدكتور غندور، لعلاجها من ضعف السمع، وبالفعل نجح الدكتور غندور في علاجها وأصبحت تستطيع السمع بشكل أفضل، وانزعج حمدي من استعادة صفية لسماعها، حيث لم تعد لديه حجة لتطفيشها، لرغبته في إحضار مساعدة منزلية صغيرة في السن، ولكن ياسمين ترفض ذلك، بسبب غيرتها على حمدي، وقرر حمدي سرقة سماعة وميكروفون مربية الأطفال صفية، في محاولة منه لإقناع زوجته ياسمين أن صفية ليست الخيار الأفضل لتكون مربية لأطفالهما.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 8

وتتصاعد أحداث الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة وتضطر ياسمين أن تصطحب صفية والأولاد معها إلى العمل، تخوفًا من ترك الأطفال مع صفية بعد تغيب السماعة والميكرفون، فهي لن تتمكن من التواصل مع صفية لتطمئن على أطفالها نظرًا لعدم قدرتها على السمع.

موقف محرج لـ ياسمين على الهواء

تواجه الإعلامية ياسمين موقف محرج أثناء تصوير حلقة برنامجها، المذاع على الهواء، حيث قرر رئيسها بالعمل إدخال صفية عليها بالطفل، وهي على الهواء، لتزيد مشاهدات البرنامج ويصبح ترند.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 8مربية الأطفال صفية تقرر ترك المنزل

تعود ياسمين إلى المنزل وهي منزعجة من تصرف رئيسها، لتقرر الاستعانة بمتخصص في السوشيال ميديا لتزيد من مشاهدات برنامجها.

وفي مشهد آخر خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة، تكشف ياسمين أن حمدي هو من قام بإخفاء سماعة مربية الأطفال صفية وتتشاجر معه، لتسمعهما صفية وتقرر ترك المنزل ولكن حمدي وياسمين يقنعوها بالبقاء.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 8دفن ياسمين وحمدي المساعدة صفية وهي حية

وانتهت الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة بدفن المساعدة صفية «إنعام سالوسة» وهي حية، حيث تم استبدالها مع أحد الموتى، وحاول حمدي وعربي أن ينقذوها.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 7.. المساعدة تطعم المعازيم كبدة بشرية

مسلسل أشغال شقة الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل اشغال شقة مسلسل أشغال شقة مسلسل اشغال شقة الحلقة 8 مسلسل أشغال شقة الحلقة 8 الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة مسلسل أشغال شقة الحلقة 8

إقرأ أيضاً:

بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

يتشوق جمهور مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، لعرض الحلقة 15، وذلك بعد تصاعد كبير في الأحداث خلال الحلقات الماضية، والتي كان من أبرزها وصول وليد ابن عم أكرم لـ منزله الثاني، ومعرفة اسمه المزيف أحمد.

وخلال السطور التالية ترصد لكم بوابة «الأسبوع» أهم التفاصيل الخاصة بـ مسلسل برغم القانون وأبطاله ومواعيد عرضه.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة برغم القانون، نخبة من نجوم الفن المصري، ويأتي في مقدمتهم: إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، هاني عادل، فرح يوسف، عايدة رياض، جوري بكر، نبيل على ماهر، بتول حداد، بمشاركة عدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 15

وتم عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 15 على منصة «Watch It» الإلكترونية، ومن المقرر أن يتم إتاحتها عبر شاشة قناة ON E في تمام الساعة 7:30 مساءً، على أن تتم الإعادة الأولى في تمام الساعة 1:15 صباحًا، والثانية في 11:30 صباح اليوم التالي.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

مسلسل «برغم القانون» يناقش عددا من القصص الاجتماعية والدرامية حول سيدة تدعى ليلى، وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات، وتحدث العديد من المفاجآت التي لم تكن في الحسبان.

اقرأ أيضاًنجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون 14

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مقالات مشابهة

  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور)