قالت الفنانة صابرين أنها أتخذت قرار الإنفصال عن زوجها منذ فترة ولكنها لم تصرح بهذا الخبر من قبل لأنها لا تحب الكشف عن حياتها الشخصية.

وأضافت صابرين فى تصريحات تليفزيونية: أنها طلبت من الصحافة أن يحترموا خصوصيتها وبالفعل أحترموا رغبتها.

وأستكملت صابرين حديثها ، معلقة: أنا بحترم أبو أولادي جدًا ومنفصلة بقالي أكتر من سنتين من قبل إنتشار الخبر ومكنتش عايزة أقول لأن دى خصوصية وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي الشخصية.

وفى وقت لاحق ، علقت الفنانة صابرين  على دورها في مسلسل " مسار إجباري  " الذي يعرض  في  السباق الرمضاني  2024   قائلة : " مسار إجباري  بالنسبة لي  مهم كونه باكورة إنتاج المتحدة مباشرة  وكونهم يكلموني    وده شيء يشرفني بالاضافة لتقديمهم كل أشكال الدعم لانجاح العمل ". 


وأشادت صابرين خلال مداخلة عبر  برنامج  "كلمة أخيرة" الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: بالفنان الشاب أحمد داش وعصام عمر   قائلة :  "دول شباب حلوين حاجة كده   عفاريت معجونين موهبة ومصر دائما ولادة  وأنا فرحانه بيهم وأنا نازلة ألعب". 

أردفت: " المسلسل ده نجمه هو الفكرة في حد ذاتها  والناس ههتصدم في الثلاث حلقاتت الاولى   لان الاحداث هتاخدنا في عالم  مختلف شوية   وأنا فرحانه أوي بالشغل مع الشباب   وكنت حاسة أنهم ولادي بخرج من بيتي علشان التصوير وكأني بروح بيتي الاخر  ". 


وردا على سؤال الحديدي: فيه ناس ممكن تقلق وتقول تاريخي وكده مش معقول أدخل مسلسل يقودوه إثنين من الشباب  قائلة : "   أنا هاوية تمثيل ومش محترفة   بحب ألعب  حاجة جديدة   والحياة تستمر بهذه الطريقة   وأنا عملت زمان مسلسل   وأنا ي سن 18 سنة وكان جمبي   نجوم كبار وهكذا الحياة ". 

واستكملت صابرين ، قائلة :  المسلسل صحيح يقوده الشباب لكنها بطولة جماعية  لنا كلنا بحب أعمل حاجة تعيش   وأكون مستمتعة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صابرين

إقرأ أيضاً:

مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»

تحل الفنانة صابرين ضيفة على برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال إذاعة راديو 9090، اليوم الخميس، ومن المفترض أن تكشف بها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الشخصية والفنية.

وكانت الإعلامية فاطمة مصطفى أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة صابرين، قائلة: «شكراً للفنانة الجميلة صابرين اللي نورتني في حلقة النهاردة من الراديو بيضحك، اسمعونا دلوقتي من الساعة 5 للساعة 7 على الراديو 9090».

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

آخر أعمال صابرين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال صابرين مشاركتها في مسلسل مسار إجباري الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024، بمشاركة عدد كبير من النجوم الشباب.

ودارت قصة مسلسل "مسار إجباري" حول شابين "علي" و"حسين" يكتشفا سرًا خطيرًا وهو أنهما أخوة، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى مسار واحد بشكل "إجباري".

أبطال مسلسل مسار إجبارى

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًبقالنا 6 أشهر.. أول تعليق من صابرين على زواجها من المنتج عامر الصباح

«صابرين» تكشف عن سر فقدانها الوزن وتحذر من الآثار الجانبية له

صابرين تحث المصريين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية: صوتك أمانة

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام