شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إعصار دوكسوري يتسبب في إلغاء العشرات من الرحلات الجوية بتايوان، ألغت تايوان العشرات من الرحلات الجوية الداخلية والدولية اليوم الأربعاء، حيث واصل إعصار دوكسوري الاقتراب من البلاد، ومن المتوقع أن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعصار "دوكسوري" يتسبب في إلغاء العشرات من الرحلات الجوية بتايوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعصار "دوكسوري" يتسبب في إلغاء العشرات من الرحلات...

ألغت تايوان العشرات من الرحلات الجوية الداخلية والدولية اليوم الأربعاء، حيث واصل إعصار "دوكسوري" الاقتراب من البلاد، ومن المتوقع أن يجلب أمطارا غزيرة ورياحًا قوية.

وذكرت إدارة الطيران المدني أنه اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا، تم إلغاء 47 رحلة داخلية وأربع رحلات دولية وأخرى عبر مضيق تايوان، حسب وكالة الأنباء التايوانية المركزية "سي.إن.إيه" اليوم، وبالإضافة إلى إلغاء الرحلات الجوية، تضررت أيضا 127 رحلة بالعبارات على 17 وجهة معظمها بين وجهات محلية.

وكان الإعصار دوكسوري قد اجتاح شمال الفلبين، اليوم الأربعاء بأمطار غزيرة ورياح عنيفة تهدد الحياة، مما أسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل وتشريد أكثر من 11 ألف شخص، حسبما ذكرت الوكالة الوطنية للكوارث.

وقال مكتب الأرصاد الجوية إن دوكسوري وصل إلى اليابسة فوق جزيرة فوجا قبالة إقليم كاجايان الشمالي قبل الفجر، وحمل رياحا تبلغ سرعتها القصوى 175 كيلومترًا في الساعة مع هبوب رياح تصل سرعتها إلى 240 كيلومترًا في الساعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعصار "دوكسوري" يتسبب في إلغاء العشرات من الرحلات الجوية بتايوان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تظاهرة في بعقوبة ترفع ثلاثة مطالب رئيسية

بغداد اليوم - ديالى 

تظاهر العشرات من الخريجين، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، امام مجلس محافظة ديالى رافعين ثلاثة مطالب رئيسية، 

وقال عضو تنسيقية التظاهرة محمد علي في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن" العشرات من الخريجين خرجوا في تظاهرة سلمية امام مبنى محافظة ديالى وسط بعقوبة للمطالبة باطلاق الدرجات الوظيفية الـ7000 المخصصة للمحافظة وتطبيق مبدا الاستثناء أسوة ببقية المحافظات واعتماد الية مؤحدة تضمن التنافس في القبول".

واضاف ان" التظاهرة تاتي للتعبير عن حقوق مشروعة لافتا الى ان" مصير الدرجات مرتبط بتشكيل حكومة ديالى المحلية وتاخيرها تعني ضررًا بالغًا، داعيا رئاسة مجلس الوزراء إلى التدخل لحسم الخيارات القانونية".

واشار علي الى ان" الدرجات الـ7000 هي عقود مؤقتة ولكن نامل بان يتم تثبيتهم مع مرور الوقت لانهم يمثلون اضافة نوعية اخرى لمؤسسات الدولة".

مقالات مشابهة

  • لوفتهانزا الألمانية: تعليق الرحلات الجوية الليلية من وإلى بيروت من 29 يونيو حتى 31 يوليو بسبب الوضع في الشرق الأوسط
  • الجوية الجزائرية: هكذا سيتم دعم المسافرين المتضررين من تأخر أو إلغاء الرحلات
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • مصرع 4 أشخاص وجرح العشرات بانفجار داخل مطعم بولاية إزمير التركية
  • سقوط ضحايا ومصابين إثر عواصف شديدة وأمطار غزيرة في دول عدة
  • رياح قوية وأمطار غزيرة تخلف أضراراً في جميع أنحاء كوريا
  • تظاهرة في بعقوبة ترفع ثلاثة مطالب رئيسية
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين