كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي برشلونة قرر التراجع عن التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


برشلونة يتراجع عن ضم هيرموسو


ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن الفريق الكتالوني قرر عدم التحرك من أجل الحصول على خدمات ماريو هيرموسو الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

تشكيل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. صلاح يقود الهجوم


وبالرغم من أن عقد هيرموسو ينتهي مع الروخي بلانكوس بنهاية الموسم الجاري، إلا أن البلوجرانا قرر التراجع عن هذه الصفقة بشكل مفاجىء.


وأشارت الصحيفة الإسبانية، بأن برشلونة تراجع عن صفقة هيرموسو بسبب كثرة اللاعبين في مركزه داخل البلوجرانا، حيث يمتلك البرسا كل من ألونسو وكانسيلو وبالدي بالإضافة إلى لاعبي الفريق الرديف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ليفربول مانشستر يونايتد الدوري الاسباني كرة القدم مباراة برشلونة اتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»

لاس فيجاس (أ ف ب)
ودّع منتخب البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارته أمام منتخب الأوروجواي المنقوص عددياً 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي في لاس فيجاس، نيفادا.
وتلتقي الأوروجواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا، التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم خاميس رودريجيس. وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا.
وأخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل فينيسيوس جونيور بسبب إيقافه ولعب بدلاً منه المراهق إندريك للمرّة الأولى أساسياً مع «السيليساو».
ابن السابعة عشرة الذي سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروجواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحياناً خشونة منافسه.
ارتكب لاعبو الأوروجواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريجو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.
لكن رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي.
وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروجواي سيرخيو روتشيت كرة المدافع إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة دوجلاس لويس من أسفل القائم.
ولم تكن صدة أليسون بيكر لركلة خوسيه ماريا خيمينز كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراجواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.
واستبعد المدرّب دوريفال جونيور (62 عاماً) عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمين جابريل جيسوس وريشارليسون والمدافع المخضرم تياجو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنجليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

أخبار ذات صلة إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي

مقالات مشابهة

  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • وزير الداخلية يقرر إبعاد سوداني خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"