شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحفي شهير ينصح مبابي بالانتقال للأهلي فرصة للعب مع بيرسي تاو وأليو ديانج، 11 55 ص الأربعاء 26 يوليو 2023 كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحفي شهير ينصح مبابي بالانتقال للأهلي: فرصة للعب مع بيرسي تاو وأليو ديانج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحفي شهير ينصح مبابي بالانتقال للأهلي: فرصة للعب مع...

11:55 ص | الأربعاء 26 يوليو 2023

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن الميركاتو يشتعل في أنحاء العالم، باسم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق، بعد خروجه من حسابات الفريق الباريسي، الذي يرغب في تجديد عقده قبل موسم من نهايته، من أجل الاستفادة من المقابل المادي في صفقة بيعه.

صحفي أفريقي يعرض على كيليان مبابي الانضمام للأهلي 

الصحفي الأفريقي الشهير ميكي جونيور، المختص في انتقالات اللاعبين داخل القارة، نصح كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا 11 مرة، ومزاملة الثنائي المحترف أليو ديانج وبيرسي تاو، بعد استبعاده من المشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان.  

@KMbappe

pic.twitter.com/7NVtb3L2fX

—July 25, 2023 رسالة ميكي جونيور إلى كيليان مبابي بشأن الأهلي

وكتب الصحفي الأفريقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالة إلى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان: «انضم إلى الأهلي، وستحصل على فرصة للعب إلى جانب بيرسي تاو وأليو ديانج».

كيليان مبابي يعاني من أزمة مع باريس سان جيرمان، بسبب تمسكه بالانتقال إلى ريال مدريد وعدم تجديد عقده مع الفريق الباريسي، الأمر الذي أثار حفيظة الأخير وقرر استبعاده بشكل نهائي من حضور المرحلة التحضيرية للموسم الجديد، وعرضه إلى البيع في الميركاتو الصيفي الجاري، ليتحرك الهلال السعودي لتقديم عرض ضخم تصل إجمالي قيمته إلى مليار يورو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفي شهير ينصح مبابي بالانتقال للأهلي: فرصة للعب مع بيرسي تاو وأليو ديانج وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024

أعلن طارق السكتيوي المدير الفني للمنتخب المغربي الأوليمبي، القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام خلال الشهر الجاري في العاصمة الفرنسية، باريس.

قائمة منتخب المغرب لأولمبياد باريس

شهدت قائمة منتخب المغرب الأولمبي، تواجد 3 لاعبين فوق السن وهم؛ أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان، وسفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي بالإضافة إلى الحارس منير المحمدي.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

كما ضمت قائمة المنتخب المغربي الأولمبي، كلًا من؛ شادي رياض، إلياس أخوماش، إسماعيل صيباري، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، إلياس بن صغير، أسامة ترغالين، أمير ريتشاردسون.

ويتواجد منتخب المغرب الأوليمبي في المجموعة الثانية بجانب الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة