شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعثر صفقة فابينيو تنقذ طارق حامد في اتحاد جدة السعودي سبب غامض، 11 57 ص الأربعاء 26 يوليو 2023 طارق حامد باتت صفقة انتقال البرازيلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعثر صفقة فابينيو تنقذ طارق حامد في اتحاد جدة السعودي.. «سبب غامض»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعثر صفقة فابينيو تنقذ طارق حامد في اتحاد جدة...

11:57 ص | الأربعاء 26 يوليو 2023

طارق حامد

باتت صفقة انتقال البرازيلي فابينيو إلى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على أعتاب الفشل، وهو ما يبقي على حظوظ الدولي المصري طارق حامد في البقاء داخل جدارن بطل الدوري السعودي.

سبب غامض وراء تعثر صفقة انتقال فابينيو إلى اتحاد جدة

وبحسب صحيف «ذا أتلتيك»، فإن الكلاب التي يقتنيها فابينيو، والتي يُمنع دخولها إلى المملكة العربية السعودية، هي السبب الرئيسي في الوقت الحالي وراء تعطل انتقال اللاعب إلى اتحاد جدة السعودي.

وأضاف: «لم تكن الكلاب التي يمتلكها اللاعب هي العقبة الوحيدة لعدم إتمام الصفقة، ولكن حتى الآن هناك شيء مفقود وسبب غامض، وهناك العديد من المشاكل في إتمام الصفقة».

فشل صفقة فابينيو تنقذ طارق حامد في الدوري السعودي

وأوضح التقرير أن اللاعب سيعود إلى تدريبات ليفربول الجماعية اليوم الأربعاء، بعد تعثر انتقاله إلى الدوري السعودي.

وكان المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي نونو سانتو، قرر تأجيل حسم مصير طارق حامد لحين إتمام صفقة فابينيو، ما يؤكد اقتراب اللاعب المصري من البقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد تعثر إتمام التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعثر صفقة فابينيو تنقذ طارق حامد في اتحاد جدة السعودي.. «سبب غامض» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم

في استجابة إنسانية فورية، نجحت قوات الحماية المدنية في إنقاذ " قطة" محتجزه بأحد العقارات بدائرة قسم أول الفيوم، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والإستجابة الفورية مع كافة البلاغات والحوادث.


حيث أنقذ رجال الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، قطة عالقة بالطابق الخامس لعقار سكني ببرج بناحية شارع المطحن دائرة قسم أول الفيوم بإستخدام سلم هيدروليكى وتسليمها لصاحبتها.

كان قد تبلغ للعميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم بمديرية أمن الفيوم من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بإحتجاز القطة خاصتها بأحد الشقق الكائنة بالعقار محل سكنها.

ومن جانبها تلقت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا  من قسم أول الفيوم يفيد بإستغاثة سيدة بإنقاذ القطة خاصتها عالقة من أعلى سطح برج سكني بناحية شارع المحطن وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، بإشراف العميد محمد ماجد مدير الحماية المدنية بالفيوم.

وتم الدفع بسلم هيدروليكي لإنزالها وإنقاذ القطة بوسي، وأثناء وصولهم إلى مكان البلاغ تم التعامل مع القطة وإنقاذها وتسليمها إلى السيدة التي تملكها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان السيدة وتقدمت بالشكر لرجال الشرطة على رأسهم اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، ولرجال الحماية المدنية، لما بذلوه من جهد لإنقاذ القطة خاصتها.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • “مرض غامض يصيب 180 راكبًا على متن سفينة سياحية شهيرة”
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • بالتنسيق مع مصر.. الإمارات تنقذ شابًا فلسطينيًا من بتر ساقه
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • اكتشاف غامض حير العلماء من 230 مليون سنة في المحيط الهادئ
  • العثور على هيكل غامض في قاع المحيط الهادئ (تفاصيل)
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • أجهزة اتصال روسية للحرس الثوري.. تعليق غامض من الكرملين
  • تعثر مبيعات السيارات الكهربائية.. ما الأسباب؟