الوطن| متابعات

وقع وزير الصحة المكلف بالحكومة المنتهية رمضان أبو جناح على الدفعة الثانية عشرة من قرارات تسوية الدرجات الوظيفية للعناصر الطبية والطبية المساعدة العاملة بالجهات التابعة لوزارة الصحة.

وسيتم تسليم هذه القرارات للمستشفيات والمراكز الطبية والجهات الأخرى، لإدخال التسويات في المنظومة المالية ليتسنى لوزارة المالية صرف مرتبات الموظفين وفق الدرجات الوظيفية الجديدة.

الوسوم#رمضان أبو جناح الحكومة المنتهية حكومة الدبيبة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: رمضان أبو جناح الحكومة المنتهية حكومة الدبيبة ليبيا

إقرأ أيضاً:

إدراج صندوق “شيميرا جي بي مورغان ” في سوق أبوظبي 8 يوليو

أطلقت شركة “لونيت كابيتال” لإدارة الاستثمارات العالمية، اليوم، صندوق “شيميرا جي بي مورغان الصكوك العالمية المتداول”، وهو صندوق مؤشرات متداولة سيتم إدراجه في سوق أبوظبي للأورق المالية اعتباراً من 8 يوليو المقبل.

وسيقوم الصندوق بتتبع أداء مؤشر J.P. Morgan Global Investment Grade Sukuk Index باستخدام استراتيجية استثمارية تعتمد مبدأ العيّنة التمثيلية.

ويشمل المؤشر حالياً أكثر من 70 من الصكوك ذات السيولة والمقومة بالدولار الأمريكي ضمن عدد من الأسواق العالمية وسيضم الصندوق مجموعة من الصكوك المصدرة من الجهات السيادية وشبه السيادية والشركات التي تحظى بدرجة استثمارية.

ويمكن للمستثمرين الاكتتاب في الصندوق من خلال 6 مفوضين معتمدين، بالإضافة إلى بوابة المستثمرين الإلكترونية الخاصة بسوق أبوظبي للأوراق المالية اعتباراً من 24 يونيو.

وقال عبدالله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية “ سيصبح صندوق شيميرا جي بي مورغان الصكوك العالمية المتداول عند الإدراج، الصندوق الرابع عشر في سوق أبوظبي للأوراق المالية وثاني صندوق لأدوات الدخل الثابت، وسيتيح إمكانية الوصول المباشر إلى أسواق الدخل الثابت المحلية والإقليمية والعالمية، وتلبية الطلب المتزايد من المستثمرين وتوفير فرص استثمارية مستقرة”.

من جانبه، قال شريف سالم، الشريك ومدير إدارة الأسواق العامة في شركة لونيت “ سيمكن صندوق شيميرا جي بي مورغان الصكوك العالمية المتداول من الاستثمار في محفظة متنوعة تضم صكوكاً عالمية متوافقة مع الشريعة الإسلامية وتصدرها شركات وحكومات مختلفة وتمثل هذه الخطوة ثاني إطلاق لصندوق متداول بدخل ثابت هذا العام، وهو الصندوق المتداول الـ16 للشركة في الأسواق المالية الإماراتية”.

وسيخضع الصندوق لإدارة شركة “لونيت كابيتال” الحاصلة على رخصة من هيئة الأوراق المالية والسلع لمزاولة نشاط الإدارة، بينما سيقوم بنك “بي إن واي” بدور أمين الحفظ العالمي. وتشمل قائمة المفوضين المعتمدين للصندوق كلاً من الدولية للأوراق المالية، والمجموعة المالية هيرميس، وشركة أرقام سيكيوريتيز، وأبوظبي الأول للأوراق المالية، وضمان للأوراق المالية، وشركة بي اتش ام كابيتال.وام


مقالات مشابهة

  • أبو جناح: ساعون لتشجيع تصنيع الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الكيماوية والمخبرية محليا
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • “الدبيبة” يتابع الترتيبات النهائية لافتتاح معبر رأس جدير
  • غرفة عجمان تنظم ندوة “تنفيذ أحكام التحكيم في إطار منظمة التجارة العالمية”
  • “تاكسي دبي” تحصد جائزتين عالميتين في قطاع الأسواق المالية
  • “المركزي” يُصدر نظام البيئة التجريبية الرقابية لتعزيز الابتكار في قطاع الخدمات المالية
  • موقع بيوت يطلق أداة تخمين العقارات “تروإستميت TruEstimate™️” من خلال تكامل البيانات مع أراضي دبي
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • بنك برقان ينضم إلى نظام المدفوعات الخليجي “آفاق”
  • إدراج صندوق “شيميرا جي بي مورغان ” في سوق أبوظبي 8 يوليو