هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الدكتورة افنان بركات مدرس إدارة الأعمال المساعد بشعبة اللغة بكلية التجارة على اختيار صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بوزارة التعليم العالي لها لتكون منسق الجامعة لدى الصندوق.

وأكد “مندور”، حرص الجامعة الدائم على دعم علمائها وباحثيها وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة للنهوض بقدراتهم و تنمية مهاراتهم للوصول الى الصدارة وتبوق الاماكن القيادية على مستوى الجامعات المصرية
كما قدم الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث التهنئة للدكتورة افنان بركات مشيدا بامكانيتها وخبرتها الواسعة في مجال ريادة الأعمال وتسويق المشروعات، بالإضافة الي تدريب توجية الباحثين والطلاب في مشروعاتهم ونشاطها الملحوظ وقدرتها على التعامل مع الطلاب وشخصيتها التي تظهر في نجاح المهام الهامة والكبيرة التي تنسب لها.

هذا وقد أعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ عن اختيار منسقين للصندوق في الجامعات المصرية، مؤكدا أنه يتمتع منسقو الصندوق بخبرة واسعة في مجال ريادة الأعمال والابتكار ودعم الشركات الناشئة، وهم على استعداد دائم لتقديم الدعم والتوجيه للطلاب المبدعين والموهوبين.

وطالب الباحثين والطلاب المبدعًين  والموهوبين  بعدم التتردد في التواصل مع منسقي الصندوق، فقد تكون فرصتهم  لتحويل أفكارهم إلى واقع حقيقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجامعات المصرية الجامعات المصري الدكتور ناصر مندور الدراسات العليا والبحوث الموهوب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات

وجه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط اليوم الخميس، بانتظام أعمال الكنترولات بالكليات، وإتمام التصحيح، والرصد، وسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة؛ على متابعة سير أعمال الكنترولات بالكليات على نحو منظم، ودقيق؛ يتيح الانتهاء من رصد الدرجات، وسرعة إنجاز النتائج.

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى انتهاء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة أسيوط؛ بهدوء، ودون رصد مشكلات، أو معوقات، في إطار الانضباط، والالتزام الكامل بالتعليمات، والتوجيهات الامتحانية الصادرة عن الجامعة، وقواعد العملية الامتحانية؛ وفقًا لنظام كل كلية، وطبيعة الدراسة بها، وتوفير أقصى درجة من الانضباط، وتوفير كافة سبل الراحة، والأمان؛ لرؤساء، وأعضاء الكنترولات؛ لضمان دقة، وجودة عملية تصحيح، ورصد الدرجات.

وفى هذا الإطار أجرى الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الخميس  جولة تفقدية لكنترولات كليات الطب، والصيدلة، والتربية، والعلوم؛ لمتابعة سير أعمال الكنترولات بالفرق الدراسية، والدبلومات، والماجستير، والدكتوراة، والتأكد من تأمين أبواب الكنترولات، وتوفير كل مقومات الراحة، والأمان، لرؤساء، وأعضاء الكنترولات.

وكان فى استقبال الدكتور أحمد عبدالمولى الدكتور علاء عميد كلية الطب، والدكتور عبدالحميد أبو سحلي عميد كلية العلوم، والدكتورة جيهان نبيل عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمد جابر وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن رفعت وكيلة كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالرحمن وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبو العيون وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس، ورؤساء، وأعضاء الكنترولات.

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم يشهد الجلسة الختامية لمشروع تنمية قدرات الطاقة الحرارية الأرضية في مصر
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • جامعة الجلالة تنظم الدورة الأولى لمنتدى «الاستثمار وريادة الأعمال في منطقة البحر الأحمر»
  • جامعة الجلالة تنظم الدورة الأولى لمنتدى الاستثمار وريادة الأعمال
  • جامعة الجلالة تنظم منتدى "الاستثمار وريادة الأعمال في منطقة البحر الأحمر"
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد القومي لعلوم البحار والهيئة العربية للتصنيع