الفن وأهله، هل تقلبلين بي زوجا؟ قالت نعم لكن حياة الفتاة التركية انتهت بعد موافقتها بطريقة مروعة صور،تركيا 8211; لقيت امرأة تركية حتفها من أعلى جرف صخري بعد لحظات من طرح خطيبها عليها .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل تقلبلين بي زوجا؟.. قالت نعم لكن حياة الفتاة التركية انتهت بعد موافقتها بطريقة مروعة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل تقلبلين بي زوجا؟.. قالت نعم لكن حياة الفتاة...

تركيا – لقيت امرأة تركية حتفها من أعلى جرف صخري بعد لحظات من طرح خطيبها عليها سؤال “هل تقبلين الزواج بي؟”.

وكانت يشيم دمير وخطيبها نظام الدين غورسو يحتفلان عند غروب الشمس وسط منظر خلاب في أعلى جرف مشهور بمدينة كاناكالي الموجودة شمال غرب تركيا، في 6 يوليو الجاري.

وبعد عرضه الزواج على يشيم، عاد نظام الدين إلى سيارته لجلب الطعام والشراب الخاص بالاحتفال عندما سمع صرخة خطيبته، فهرع للمكان الذي تركها فيه ليجدها سقطت من ارتفاع يزيد عن 100 قدم.

وقال الرجل لوسائل إعلام محلية في وقت لاحق: “اخترنا هذا المكان لتبقى لنا ذكريات رومانسية بخصوص العرض. شربنا بعض الكحول. حدث كل شيء دفعة واحدة. لقد فقدت توازنها وسقطت على الأرض”.

ونجت يشيم البالغة من العمر 39 عاما في البداية من السقوط الهائل، حيث طلب خطيبها على الفور المساعدة، لكن بعد 45 دقيقة من جهود الإنعاش، أعلن المسعفون وفاتها متأثرة بجراحها.

والجرف المشؤوم مكان مشهور في المدينة، يرتاده العديد من الناس لمشاهدة غروب الشمس، وقال أصدقاء الراحلة إنه لا توجد أي احتياطات على حافة الجرف، حيث يجب وضع سياج هنا لتفادي تكرار الحوادث.

وتم إغلاق الجرف بعد وفاة يشيم، وقامت السلطات بفتح تحقيق، ثم أعيد فتح المنطقة مرة أخرى “بطريقة خاضعة للرقابة” في 15 يوليو.

المصدر: نيويورك بوست

Shares

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تقلبلين بي زوجا؟.. قالت نعم لكن حياة الفتاة التركية انتهت بعد موافقتها بطريقة مروعة (صور) وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط مواد مخدرة بقيمة 15.220 مليون جنيه خلال عدة حملات أمنية في الإسماعيلية، والبحيرة، والدقهلية والقليوبية.

وفي التفاصيل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق وبحوزته 100 كجم من مخدر الحشيش.

أما في البحيرة، تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، وبحوزته 19 كجم من مخدر الحشيش، كما تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة حوش عيسى وبحوزتهما 20 كجم من مخدر الحشيش.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، في ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، وبحوزتهما 20 كجم من مخدر الحشيش.

لكن في القليوبية، تم ضبط 3 عناصر إجرامية لـ2 منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الخانكة، لقيامهم بإعادة تدوير وتصنيع مخدري «الاستروكس، والحشيش الاصطناعي»، والاتجار بهما وبحوزتهم «10.5 كيلو جرام من مخدر الاستروكس، و4.5 كيلو جرام من مخدر الشادو، و1.250 كيلو جرام من مخدر البودر «الحشيش الاصطناعي»، وعدد من الأقراص والأمبولات المؤثرة، ولتر من الكيتامين المخدر، ومجموعة من خامات وأدوات التصنيع و3 قطع سلاح أبيض».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًخلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه

«الجوازات» تيسر خدماتها للراغبين في الحصول على خدماتها من المرضى وكبار السن

مقالات مشابهة

  • هزاع بن زايد يعزي في وفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • فيديوهات مروعة ترصد لحظة انفجار أجهزة اتصالات «حزب الله» في هجوم سيبراني
  • مجزرة مروعة وجديدة وسط غزة .. إسرائيل تقتل وتصيب عشرات وتمنع الإسعاف
  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • الصحة: العقد مع الشركة المقدمة لخدمات “عافية” ينص على إمكانية تمديده لسنة بذات الشروط دون اشتراط موافقتها