اعتمد اللواء دكتور محمد عبدالفضل شوشة محافظ شمال سيناء ، كشف المزارعين الذين تم مراجعه ملفاتهم من لجنة فحص الملفات للطعن عليهم بمديرية الزراعة لمده 15 يوم من تاريخ 17/3/2024 إلي 1/4/2024 وبيان الكشوف كالآتي : -

مركز العريش ( أرض وضع يد ) عدد المزارعين (6) مزارع
تبدأ باسم / اشرف حسين محمد سلامة     
وتنتهي باسم / سليمان حماد سلامة صبيح.

مركز العريش ( ارض هيئة ) عدد المزارعين (3) مزارع.
تبدأ باسم / علي ابراهيم محمد ابو شيته.
وتنتهي باسم / نصره عيد نمر حسين.مركز الشيخ زويد ( الجورة ) عدد المزارعين (4) مزارع.
تبدأ باسم / سليمان سليم زبيان اسليم.   
وتنتهي باسم / سليمان زبيان اسليم سليم.مركز الشيخ زويد ( أبو الفيتة ) عدد المزارعين (1) مزارع.
باسم / منى فتحي عبد الرحمن محمد.مركز الشيخ زويد ( الشلاق ) عدد المزارعين (1) مزارع.
باسم / احسينه مسعود سلامه.مركز الشيخ زويد ( الخروبة ) عدد المزارعين (1) مزارع.
باسم / فاطمة سالم موسي سالم.

وكلف عبدالفضل شوشة محافظ شمال سيناء وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة على المتابعة المستمرة وصرف كافة التعويضات على المستحقين وعمل تقرير دورى بصفة مستمرة للاعتماد فور استكمال كافة الأوراق الخاصة بالمزارعين المتضررين فى ربوع المحافظة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صرف تعويضات مزارعين العريش شمال سيناء شوشة اسماء المتضررين مرکز الشیخ زوید عدد المزارعین

إقرأ أيضاً:

المستشفى الإماراتي العائم في العريش يجري 800 جراحة لمصابين فلسطينيين

أحمد اليماحي (العريش)

أخبار ذات صلة الإمارات: لن نتنازل عن الدعم طويل الأمد للشعب السوداني الشقيق الشيخة سلامة بنت حمدان وحرم الرئيس الفلبيني: إثراء المشهد الإبداعي الثقافي في البلدين

يواصل المستشفى الإماراتي العائم في مدينة العريش المصرية، تقديم خدماته العلاجية والجراحية والإنسانية إلى الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة.
وقال الدكتور أحمد مبارك، مدير المستشفى العائم، لـ«الاتحاد»، إن المستشفى أجرى حتى الآن 800 جراحة دقيقة ومعقدة للمصابين الفلسطينيين منذ بداية تدشينه. 
وأوضح مبارك أن المستشفى يقدم الرعاية التأهيلية المتقدمة، إلى جانب العمليات الجراحية الدقيقة، مثل تبديل المفاصل والركب، وعلاج الجروح والكسور المعقدة.
ويضم المستشفى العائم المقام بالتعاون بين وزارة الدفاع ومجموعة موانئ أبوظبي، طاقماً طبياً وإدارياً متكاملاً من مختلف التخصصات تشمل أطباء التخدير والجراحة العامة والعظام والطوارئ والعناية المركزة والباطنية، إضافة إلى ممرضين ومهن مساعدة وفنية ومتخصصين في إدارة المستشفيات.
وأكد مدير المستشفى أن جميع الحالات التي يتم استقبالها تخضع بشكل فوري لعملية تقييم شاملة، يتم بعدها تحديد الإجراء العلاجي المناسب الذي سيقوم به الأطباء وفق أعلى مستويات الرعاية الصحية.
ويبذل فريق العمل جهوداً مضنية على مدار الساعة لتأدية مهمتهم الإنسانية المستمدة من رسالة دولة الإمارات، والتي تتمثل في أن المساعدات الإنسانية الخارجية جزء لا يتجزأ من مسيرتها والتزاماتها الأخلاقية تجاه الشعوب كافة، سواء الشقيقة أو الصديقة.
من جهتها، أكدت أفراح اليماحي، من الكادر التمريضي، حرص فريق المستشفى على تقديم أفضل رعاية طبية ممكنة للأشقاء الفلسطينيين للتخفيف من معاناتهم وآلامهم، في ضوء ما واجهوه من آثار الحرب، وأملاً في إعادة البسمة لشفاه المرضى والمصابين وذويهم. 
وجرى تجهيز المستشفى الإماراتي العائم بأفضل وأحدث المعدات التي تساهم في توفير أفضل مستويات العلاج والرعاية الطبية والجراحية، وفق أعلى المعايير والبروتوكولات العالمية.
وتبلغ سعة المستشفى حالياً 100 سرير للمرضى، و100 مماثلة لمرافقيهم الذين خصصت لهم أماكن لإقامتهم مزودة بجميع الخدمات المعيشية والترفيهية، ليكونوا بجانب ذويهم المرضى المقيمين في المستشفى.
ويضم المستشفى العائم غرف عمليات جراحية متكاملة وعناية مركزة مزودة بالمعدات كافة، إضافة إلى أقسام الطوارئ والرعاية الفائقة والمتوسطة والبسيطة والأشعة السينية والخدمات المساندة كالمختبر والصيدلية وغرفة التعقيم، إلى جانب المستودعات الطبية، إضافة إلى سيارتي إسعاف مجهزتين بالتجهيزات الطبية للرعاية العاجلة واستقبال الحالات الحرجة. ويضطلع المستشفى العائم بدور تكميلي ومساند للمستشفى الإماراتي الميداني في غزة.
والمستشفى مزود بمهبط للطائرات العمودية وزوارق بحرية تعزز الاستجابة للحالات الطارئة والصعبة التي تستدعي تدخلاً طبياً عاجلاً.
من ناحيتهم، تقدم عدد من الأشقاء الفلسطينيين الموجودين في المستشفى ومرافقوهم بخالص الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، على مبادراتها الإنسانية ودعمها المتواصل للشعب الفلسطيني في قطاع غزة؛ للتغلب على آثار الحرب، وعلى هذه المبادرة الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس «البحوث الزراعية» يتابع تنفيذ مبادرة تفعيل المراكز الإرشادية لخدمة المزارعين
  • رئيس البحوث الزراعية يتابع تنفيذ مبادرة تفعيل المراكز الإرشادية بـ 9 محافظات
  • المستشفى الإماراتي العائم في العريش يجري 800 جراحة لمصابين فلسطينيين
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تطلق قافلة إرشادية إلى قرية منية جناح
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج  طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • وفيات الخميس .. 27 / 6 / 2024
  • عاجل من الحكومة بشأن صرف التعويضات للمواطنين المستحقين لتطوير جزيرة الوراق (فيديو)