اعتدى قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية على مقبرة في مديرية حبيش شمالي محافظة إب (وسط اليمن)، بعد يوم من اعتدائه على باحة مسجد في مركز المحافظة.

وقالت مصادر مطلعة، إن القيادي الحوثي "إبراهيم الشامي" اعتدى على مقبرة ظلمة بمديرية حبيش شمالي محافظة إب.

وأضافت المصادر إن القيادي الحوثي شرع في استحداثات في أرضية المقبرة بعد أن قام بإخراج رفات الموتى من القبور.

وتأتي الحادثة بعد يوم من قيام ذات القيادي بالشروع في استحداثات داخل حرم مسجد عمر بن عبدالعزيز في مدينة إب بهدف توسعة سكن تابع للمسجد كان قد استولى عليه بالقوة.

وتشير المصادر إلى أن القيادي الحوثي الذي يعمل في وحدة ما تسمى "التدخل السريع" التابعة لقوات الأمن الخاصة التابعة للمليشيا بالمحافظة، سبق وأن استولى بالقوة على شقتين سكنيتين تابعتين للأوقاف في حي ويخان بمديرية الظهار.

ومنذ سيطرة الانقلابيين الحوثيين على إب، تشهد المحافظة اعتداءات متواصلة على المقابر وحرماتها وممتلكات الأوقاف من قبل قيادات حوثية ونافذين موالين للمليشيا.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على المصلين عند باب الأسباط وتمنعهم من الدخول إلى المسجد الأقصى، مشيرة إلى أن الاحتلال يعتدي على المصلين بالهراوات وسط إصابات كثيرة نتيجة عمليات الدفع والضرب.

يأتي هذا تزامنًا مع السماح للمستوطنين، وتسهيل الطرق لهم وحمايتهم لتأدية الصلوات بالقرب من حائط البراق بالتزامن مع الأعياد الدينية اليهودية.

وأضافت «أبو شمسية »، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جبهة القدس لم تكن يوما معزلة عما يحدث من تصعيد عند الحدود الشمالية مع جنوب لبنان، مشيرة إلى أن إذاعة جيش الاحتلال أعلنت أن صافرات الإنذار تدوي بالجليل جراء الرشقة الصاروخية الأخيرة من قبل حزب الله.

الاحتلال يعلن إطلاق 60 صاروخًا من قبل حزب الله

وتابعت: «بيانات جيش الاحتلال تتحدث عن إطلاق نحو 60 صاروخًا من قبل حزب الله من الجنوب اللبناني نحو مستوطنات مختلفة وصولاً إلى حيفا وخليج حيفا، وقيسارية التي يقع بها المنزل الشخصي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو».

مقالات مشابهة

  • صحفي ردا على تهديد قيادي حوثي للصحفي ”بن لزرق”: ”نحن ولدنا أحرار وسنموت أحرار”
  • الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر
  • حبس أخصائي اجتماعي استولى على 243 ألف دينار من حساب دار أيتام
  • مسؤول بحزب الله: نتفوق على العدو وجنوب لبنان مقبرة لجنوده ودباباته
  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • قيادي حوثي يتحدث عن انتصارات المقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة
  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني