شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئاسة محكمة استئناف الكرخ تعقد اجتماعا عن إجراءات التحقيق الأصولية، عقدت رئاسة محكمة استئناف بغداد الكرخ اجتماعا عن إجراءات التحقيق الأصولية برئاسة السيد رئيس الاستئناف القاضي خالد طه وبحضور السادة القضاة رؤساء .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئاسة محكمة استئناف الكرخ تعقد اجتماعا عن (إجراءات التحقيق الأصولية)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئاسة محكمة استئناف الكرخ تعقد اجتماعا عن (إجراءات...

عقدت رئاسة محكمة استئناف بغداد الكرخ اجتماعا عن إجراءات التحقيق الأصولية برئاسة السيد رئيس الاستئناف القاضي خالد طه وبحضور السادة القضاة رؤساء وأعضاء الجنايات والمدعين العامين وقضاة الجنح والتحقيق ونواب الادعاء العام. وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن “الاجتماع شهد التأكيد على مراعاة تطبيق ما تضمنته اعمامات مجلس القضاء الأعلى ورئاسة الاستئناف، سيما بما يتعلق منها باعتماد نماذج أوراق التكليف بالحضور ومذكرات القبض وعدم استخدام أي نماذج أخرى أو الاجتهاد في وضع صيغ لم ترد في النماذج التي اعتمدها المجلس”. وأضاف “وجه السيد رئيس الاستئناف باعتماد التحقيق الموازي في جرائم الفساد المالي والإداري وجرائم الإرهاب والمخدرات والجرائم التي تتعلق بالمال العام، مشيرا إلى أهمية التقيد بمدونة السلوك القضائي”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئاسة محكمة استئناف الكرخ تعقد اجتماعا عن (إجراءات التحقيق الأصولية) وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

تنظر محكمة استئناف القاهرة، غدًا السبت، طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية بالقاهرة المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة المحكمة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، وجهت للمتهمة «أميرة بنت حمدة» - تونسية الجنسية - تهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحي بكريمتها لتصاحبها إلى ربها، فهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وفي وقت سابق، استمعت جهات التحقيق لأقوال زوج المتهمة والذي أكد أن زوجته مؤخرا اعتنقت معتقدات إلحادية بالعلاج الروحاني من خلال الطاقة استلهمتها من بعض معلميها بدول عدة منها دولة إيطاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطور إلى امتهانها العلاج الروحاني، و قبل ارتكاب الواقعة ادعت تلقيها توجيهات من مرشديها لتلتحق برفيقها الأعلى إذا أتمت رسالتها المنشودة.

وأضاف الزوج: أن زوجته أيقظته من ثُباته طالبة سكين شَحيذ قاتل مؤكدة أن وقت رحيلها قد أزف إذ تم استدعائها لرفيقها الأعلى "الانتحار"، فحاول إعادتها لرشدها فادعت أنها ستخلد إلى النوم حتى يهدأ روعها، فشاركت كريمتهما غرفتها، فاعتراه القلق فاستدعاها فلم تجيب، واستمع لصوت ضجيج فلحق بها حيث وجدها مستلقية بجوار كريمتها و مُسجاة بغطاء فكشفه عنها ليبصرها مُمسكة بسكين نافذا بعنقها فصاحبها إلى خارج الغرفة ظانًا باستغراق كريمتها في النوم.

واستنجد بالإسعاف لنجدة زوجته التي غارت عيناها فكبلها بذراعيه ففكت وثاقها فارة إلى المطبخ حيث التقطت سكين وخذته في جيدها فانتزعه منها زوجها محاولاً السيطرة عليها، إلا أنها تحلت بقوة حالت دون ذلك، فأمسكت بمقص طعنًا في عنقها، ولما خارت قواها سقطت أرضًا فاقدة لوعيها، وبالنظر لكريمته أبصرها راقدة ولُف حول رقبتها حبل فانتزعه تزامنا ذلك مع وصول المسعفين الذين نقلوه وكريمته إلى أحد المراكز الطبية التي أعلنت وفاتها، فعاد بها إلى مسكنه حيث وجد المتهمة على حالها وحضر مسعفون آخرون نقلوها لمستشفى البنك الأهلي لمداركتها بالعلاج.

اقرأ أيضاًكواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين

«إمبراطور للكيف».. ضبط 47 ألف قرص مخدر قبل ترويجها في مطروح

مقالات مشابهة

  • دول مجلس التعاون الخليجي تعقد اجتماعا وزاريا ولقاءات مع روسيا والهند والبرازيل
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل بمحكمة استئناف ريمة والجبين الابتدائية
  • قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف
  • قرار جمهورى بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف
  • اغلاق 4 صالات قمار والقبض على 108 مخالفاً في جانب الكرخ بالعاصمة
  • قرار جمهوري بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف
  • قرار جديد من محكمة الاستئناف بشأن قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة
  • مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر
  • غدًا.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • ضبط 14 عجلة مطلوبة في جانب الكرخ من بغداد