عرضت اليوم الحلقة 8 من مسلسل مسار إجباري، وظهرت فرح (ياسمينا العبد) وهي تتشاجر مع والدتها صابرين بسبب تحرش شاب بها في الشارع لترد بآنه ليس ذنبها.

مشاركة ياسمين العبد في مسلسل مسار إجباري

ويحدث موقف مشابه في الجامعة لفرح ياسمينا العبد التي تلجأ لأخواتها «علي» عصام عمر و«حسين» أحمد داش، فيأتيا مسرعين للدفاع عن أختهما وضرب هذا المتحرش.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري يعرض يوميا على CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، وتقوم ياسمينا العبد بدور فرح الأخت الصغيرة لعصام عمر والتي سينكشف طبيعة علاقتها بأحمد داش خلال الأحداث.

المسلسل بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي والعمل من إخراج نادين خان.

وشاركت ياسمينا العبد مؤخرا في المبادرة العالمية لتقديم مجموعة من الأفلام القصيرة المختارة تحت عنوان In Bloom التي تركز على تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين.

وتقوم ياسمينا العبد بدور «فاي» بفيلم بعنوان Period، من تأليف وإخراج نيكول تيني (الولايات المتحدة) والذي يدور حول فاي التي تعاني هي والعديد من زميلاتها في المدرسة من نقص الخدمات وعدم تمكنها من شراء منتجات الدورة الشهرية، لذلك تنطلق في حملة للحصول عليها مجاناً.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل مسار إجباری یاسمینا العبد

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON

بأحداث تشويقية ينتظر الجمهور عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة بعد حصول «ليلي» التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي على توكيل أول قضية في حياتها بعد ما تركها زوجها، وذلك بعد ظهور الفنان عابد عنان للمرة الأولى في الحلقة 13، وتستمر الأحداث بينهما.

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة  إيمان العاصي على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون 

دخلت الفنانة رحاب الجمل في غيبوبة نتيجة للضرب المبرح التي تعرضت له على يد زوجها الفنان وليد فواز، وحاولت أن تتعافي من ذلك بأن تطلب من شقيقتها ليلي أن تأخذ حقها من زوجها، وتوعدها بذلك، كما قام «أكرم» بكشف حقيقة هاني عادل لشقيقته.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • نجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12