أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، قرارا بتأجيل الحكم على المتهمين بخطف طقل من أسرته وطلب فدية في منطقة المعصرة، إلى جلسة الغد.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيمن عبدالخالق، ممدوح حلمي، وأمانة سر محمد جبر، ومحمد سيد.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 3273 لسنة 2023 جنايات المعصرة والمقيدة برقم 2819 لسنة 2023 كلي حلوان، عن قيام المتهمين ««محمد .

ر» و«محمود .م» بخطف طفل من أسرته وطلب فديه، بسبب تعرضهما لضائقة مالية وتم القبض عليهما واقروا بارتكابهما الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعصرة جنايات القاهرة محكمة التحقيقات النيابة المتهمين

إقرأ أيضاً:

السجن عامين لـ 4 متهمين بالشروع في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار وليد محمد محمد صيرة، وعضوية المستشارين شريف محمد السباعى، ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن لمدة عامين، لـ4 متهمين بالشروع في قتل شخص بالأسلحة النارية والبيضاء لخلافات بينهم بشبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمين وهم "رضا ص ح"، و"حامد ص ح"، و"غانم م غ"، و"محمد ص م"، في غضون شهر أبريل 2023 بدائرة مركز شبين القناطر، في محافظة القليوبية، شرعوا في قتل المجني عليه "محمد ع ع"، مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين عقدوا العزم على قتل المجني عليه وأعدوا لذلك سلاح ناري "فرد خرطوش"، وسلاح أبيض "سكين" وأداة "ماسورة حديدية"، وتربصوا بمكان الواقعة حيث أيقنوا مروره من ذات المكان، وعاجله المتهم الثاني بضربة استقرت برأسه مستخدماً في ذلك "ماسورة" وعاجله المتهم الثالث بضربة أخرى استقرت برأسه وما أن حاول الفرار حتى قام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري صوبه استقرت بقدمه اليسرى فأحدثوا إصابته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق.

كما حاز وأحرز المتهمين بغير ترخيص سلاحاً نارياً "فرد خرطوش" وذخائر وأسلحة بيضاء وآلة حادة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • بينهم سيدة.. الإعدام شنقا ل 4 أشخاص لاتهامهم بخطف شخص وإشعال النيران بجثته ببولاق الدكرور
  • احتجاج وطلب رسمي.. المقاولون: نطالب بإعادة مباراة بيراميدز بعد مخالفة اللائحة
  • قتلو مزارع.. جنايات المنيا تحيل أوراق 4 متهمين إلي المفتي
  • السجن عامين لـ 4 متهمين بالشروع في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر
  • السجن عامين لـ4 متهمين بالشروع في قتل شخص بشبين القناطر
  • 1 سبتمبر.. محاكمة المتهمين بقتل شخص لخلافات بينهم في شبين القناطر
  • المشدد 7 سنوات لعامل قتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهما بالخصوص