الفنان فيصل العيسي (منصات تواصل)

الحلقة السابعة من مسلسل "شباب البومب12" حركت مشاعر المتابعين فعلق احدهم: إللي يتفق أن الأخو عزوة لايك والله يخليلنا أخواننا ، وغيره : والله انهم عزوه وسند ، الله يحفظهم لنا. ورد على تغريدة فيصل : اتحداك يالعزوة البطلة وهذا الصح ان يكون الأخ عضيد اخته في كل المواقف الصعبة بارك الله فيك يا عزوتي يالحبيب.

وفي التفاصيل، تدور أحداث الحلقة حول موضوع الأهل والعزوة والسند، حيث تبدأ الحلقة نوف تشتكي لعامر من أبوها وأمها انهم ما يستمعون لها خاصة موعد الامتحانات، وعامر يحاول يخفف عن أخته ويتقرب منها ويطلب منها تجهز حالها عشان يطلعون.

اقرأ أيضاً شاهد: مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. مواجهة ساخنة بين ياسين وفاروق (فيديو) 17 مارس، 2024 ‏أول إجراء من وزارة الإعلام الكويتية ضد مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" 16 مارس، 2024

بعد ذلك، تستمر الأحداث ويتقدم شاب لخطوبة اخت عامر لكن عامر لم يكن مرتاح ويرفض نزولها للقائه قبل ما يسأل عن الشاب، ليكتشف انه لا يصلح لانهم "كذبوا عليهم" بما يتعلق بالراتب وأن عليه سوابق ويحاول يقنع والده ان الموضوع ما يصلح لأنه اخته وما يقبل عليها. وتنتهي الحلقة بشيلة عزوتي.

وفي الحلقة السابقة كانت الحلقة تدور حول مشاهير تويتر والإعلانات وقد ظهر عدد من المشاهير ما أثار الكثير من التفاعل عبر اكس.

 

ـ العرض:

يتم عرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السعودية روتانا خليجية فيصل العيسي مسلسل شباب البومب 12

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • الوزير بنسعيد يتعهد بإعادة فتح كافة دور الشباب المغلقة بحلول العام المقبل
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • سقطوا ببركة مياه.. وفاة أربعة شباب غرقا في البصرة
  • إصابة شخصين باحتراق سيارة في السليمانية (فيديو)
  • الدويري وشاشة الجزيرة حاضران في فيديو القسام.. وتفاعل (شاهد)
  • سوء الخدمات تدفع مواطنين للاعتداء على مدير بلدية الشعلة.. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • اندلاع حريق في منطقة البوعيثة ببغداد (فيديو)