واصل باير ليفركوزن إحكام قبضته على صدارة الدوري الألماني "بوندسليغا"، بفوزه الثمين على مضيفه فرايبورغ بثلاث أهداف مقابل هدفين، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

أحرز فلورين فيرتز الهدف الأول لباير ليفركوزن في الدقيقة الثانية قبل أن يرد روستو دوان بهدف التعادل لفرايبورغ في الدقيقة العاشرة، ومنح ادم هلوزيك هدف التقدم للضيوف مجددا في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم باير ليفركوزن بهدفين لهدف.



في الشوط الثاني عزز باتريك تشيك تقدم ليفركوزن بهدف ثالث في الدقيقة 53، وقلص يانيك كيتيل الفارق لفرايبورغ في الدقيقة 79.


الفوز هو السابع على التوالي لليفركوزن، ليرفع رصيده إلى 70 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 4 أخرى دون تلقي هزيمة وبفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

ويحتل فرايبورغ المركز التاسع برصيد 33 نقطة بعد تحقيق الانتصار في 9 مباريات والتعادل في 6 مواجهات والخسارة في 11 أخرى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفركوزن الدوري الألماني ليفركوزن الدوري الألماني بايرن ميونيخ رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية

محمد حسن (دبي)
واصل «أوتومان فليت» لجودلفين رحلة تألقه في المضامير الأميركية، وحقق فوزه الثاني على التوالي بالسباقات المصنفة، عبر سباق «وايز دان ستيكس» للفئة الأولى لمسافة 1700 متر، الذي أقيم في مضمار تشرشل داونز.
وتمكن ابن «سي ذا ستارز»، بإشراف شارلي أبلبي وقيادة فلافين برات، من تقديم أداء قوي ليسجل ثاني فوز، حيث سبق له أن حقق الفوز بسباق أرلينجتون ستيكس على ذات المسافة في بداية يونيو.
وتفوق الجواد البالغ من العمر خمس سنوات في هذا السباق بفارق طول ونصف الطول عن صاحب المركز الثاني «جيسينج ذا كراون».
وهذا الفوز هو الخامس للجواد «أوتومان فليت» الذي فاز أيضاً في آخر نسختين من سباق نيوماركت بسباق «إيرل أوف سيفتون ستيكس» وسباق «فورت مارسي ستيكس» في بلمونت بارك، بالإضافة إلى انتصاراته في تشيرشل داونز.
وقال شارلي أبلبي: «نحن سعداء بما حققه أوتومان فليت، لقد غيرنا أسلوبه في الجري، حيث شعرنا بأنه أصبح أكثر جهوزية مع اكتسابه الخبرة في سباقات أميركا الشمالية، فلافيان برات كان مرتاحاً جداً لأداء الحصان».

أخبار ذات صلة جودلفين.. «ثنائية» على مضمار «نيوماركت» «فيرست ميشن» لجودلفين يطارد الفوز الأول في «فوستر ستيكس»

مقالات مشابهة

  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري برباعية أمام طلائع الجيش
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • «أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية