شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن باستخدام النظارة وزر القميص أساليب جديدة في امتحان التوجيهي تفاصيل، سواليف أجاب وزير_التربية والتعليم عزمي محافظة عن سؤال كيفية تصحيح امتحان_الكيمياء خلال اقل من يوم، قائلا إن .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باستخدام النظارة وزر القميص .

. أساليب جديدة في امتحان التوجيهي تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باستخدام النظارة وزر القميص .. أساليب جديدة في...

#سواليف

أجاب #وزير_التربية والتعليم عزمي محافظة عن سؤال كيفية #تصحيح #امتحان_الكيمياء خلال اقل من يوم، قائلا إن الوزارة وبعد الضجة الاعلامية التي حصلت باشرت فورا بتصحيح #الاسئلة من خلال #الماسح_الضوئي والذي يصحح 6 آلاف ورقة في الساعة.

وأكد محافظة أن نسبة النجاح والعلامات الكاملة مرشحة للزيادة وذلك من خلال دفاتر الاجابات، مشيرا إلى التصحيح الذي جرى مبدأي وليس نهائي.

وأوضح أن كوادر الوزارة رصدت #مخالفات #غش كبيرة وبأساليب تكنولوجية متقدمة، ومن أساليب الغش استخدام #كاميرات في #النظارات و #زر_القميص.

وأشار محافظة الى أن هناك مئات الطلبة حصلوا على علامة 99 ‎%‎ في امتحان الكيماء، وأغلب من حصل على العلامة الكاملة من طلاب المدارس الحكومية.

وأضاف ان خطأ مطبعيا في ورقة امتحان الرياضيات بالجذر التكعيبي ادى لخطأ فني وتم اعتماد خطوات الحل، ولست بنك علامات وما في “داعي لزيادة علامات للطلبة”.

وبين انه تم إيقاع 840 عقوبة خلال امتحان التوجيهي منها 585 حرمان لدورتين.

وعن محاولة شخص “تغشيش” طلبة الثانوية العامة في محافظة البلقاء بإذاعة إجابات امتحان اللغة الإنجليزية عبر مكبرات صوت أحد المساجد بمنطقة عيرا أوضح ان من قام بتغشيش الطلبة كان يقوم بحل نموذج دون اخبار الطلبة اي نموذج مما اربك الطلبة لان هناك نموذجين.

وأكد المحافظة على ان من قام بوضع أسئلة التوجيهي هم مشرفين من وزارة التربية وليس “دكاترة جامعيين”.

واوضح محافظة انه تم اتخاذ قرار التوجيهي لمدة عامين، حيث وافق مجلس التربية على ذلك وطرحت ذلك أمام جلالة الملك عبدالله الثانيوتم طرح عطاء بنك الاسئلة.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باستخدام النظارة وزر القميص .. أساليب جديدة في امتحان التوجيهي تفاصيل وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليابان تصدر أوراقاً نقدية جديدة باستخدام الصور ثلاثية الأبعاد

 ذكرت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية للأنباء، أن اليابان ستصدر يوم الأربعاء المقبل، أوراقاً نقدية جديدة تستخدم فيها، لأول مرة على مستوى العالم، الصور الثلاثية الأبعاد المتطورة، وهو أحد إجراءات مكافحة التزييف.

وقالت الوكالة أن هذا التغيير هو الأول في تصميم العملات اليابانية منذ 20 عاماً، موضحة أن حجم طباعة أرقام القيمة الإسمية على الأوراق النقدية الجديدة من فئة 10000 ين و5000 ين و1000 سيكون أكبر منه على الإصدارات الحالية، بحيث يمكن لجميع الأشخاص، التعرف عليها بسهولة، في حين ستسهل العلامات اللمسية على الأشخاص ضعاف البصر معرفة قيمتها.

أخبار ذات صلة انطلاق منتدى لجنة الصداقة النسائية الإماراتية - اليابانية السعودية في مجموعة نارية مع اليابان وأستراليا

وستتم بحلول نهاية مارس من العام المقبل، طباعة ما يقرب من 7.5 مليار ورقة نقدية جديدة.

ونقلت "كيودو" عن الحكومة تأكيدها أن الأوراق النقدية الحالية ستظل صالحة حتى بعد طرح الأوراق النقدية الجديدة. 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أساليب جديدة لتهريب السوريين إلى لبنان
  • التربية توضح بشأن موعد امتحان التوجيهي يوم رأس السنة الهجرية
  • قبل امتحان الرياضيات الورقة الثانية.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن
  • معلمو رياضيات يتفقون على صعوبة امتحان التوجيهي ويوقعون وثيقة اعتراض
  • اليابان.. أوراق نقدية جديدة باستخدام الصور "ثلاثية الأبعاد"
  • اليابان تصدر أوراقاً نقدية جديدة باستخدام الصور ثلاثية الأبعاد
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • التوجيهي العلمي غاضبون من امتحان الرياضيات
  • بالبكاء والصراخ.. هكذا عبّر طلبة التوجيهي العلمي عن رأيهم بامتحان الرياضيات
  • التربية تنشر أسئلة امتحان التوجيهي لمبحث الرياضيات