تهتم البنوك المصرية بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات المصرفية المبتكرة لعملائها بهدف حماية مدخراتهم من تأثيرات التضخم الاقتصادي. 

ومن بين هذه المنتجات، تبرز شهادات الادخار الحديثة التي توفر عوائد مرتفعة تصل إلى 30% بشكل تدريجي، حيث يحصل العميل على 30% فائدة في العام الأول، 25% في العام الثاني، و20% في العام الثالث.

شهادات بنك الأهلي المصري وبنك مصر

إذا اختار العميل إيداع مبلغ 50 ألف جنيه في شهادة الادخار ذات العائد المرتفع التي أطلقها بنك الأهلي المصري وبنك مصر، سيحصل على عائد يصل إلى 37،500 جنيه بعد مرور ثلاث سنوات، بالإضافة إلى المبلغ الأصلي الذي قام بإيداعه.

شهادة بنك التنمية الصناعية

تتوفر هذه الشهادة بمبلغ أدنى قدره 250 ألف جنيه مصري، وتوفر عائدًا يصل إلى 30%، حيث يتم صرف العائد في نهاية المدة المحددة.

الشهادة البلاتينية من بنك الأهلي المصري

تتيح هذه الشهادة إمكانية شراءها بمبلغ أدنى قدره 1000 جنيه، وتوفر عائدًا بنسبة 27% في نهاية المدة، أو بنسبة 23.5% بشكل شهري.

تُعتبر هذه الشهادات من بين أعلى شهادات الادخار التي تقدمها البنوك المصرية، مما يوفر فرصًا جيدة لتحقيق عوائد مربحة للمدخرين في البلاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتجات عملاء إدخار البنوك البنوك المصرية

إقرأ أيضاً:

صيدلية "الناس لبعضهم" في أسوان: عام من العطاء وإنجازات متميزة

أشاد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بالجهود المبذولة من قبل المساهمين والمتبرعين من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال لصالح صيدلية "الناس لبعضهم" المجانية. وأكد المحافظ على أهمية استمرار هذه المبادرة ودعمها من قبل الجميع لخدمة المواطن الأسواني وجبر خواطر البسطاء

وأكد "عطية: على أنه مازال نهر الخير والعطاء مستمر لخدمة أبناء المجتمع الأسوانى حيث أن سر نجاحنا جميعاً يكمن فى المعدن الأصيل لأهل هذه المحافظة العريقة، والذى يكتب بسطور من نور ملاحم وطنية لما يقدموه من مساعدات متنوعة فى مختلف المجالات، ليؤكد على قاعدة ثابتة بأن الكل للواحد والواحد للكل، ولنحيا معاً فى جمهوريتنا الجديدة لكتابة الكثير والكثير من قصص النجاح الجديدة.

جاء ذلك أثناء عرض الدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون تنمية المجتمع ومنسق المبادرة لتقرير نجاح، وحصاد عام 2024/2023، والذى شهد العديد من الإنجازات لصيدلية الناس لبعضهم المجانية على محافظ أسوان، موضحاً بأنه يوجد إهتمام كبيرمن اللواء أشرف عطية لتوفير أوجه الدعم لتحقيق المبادرة لأهدافها النبيلة والمرجوة على الوجه الأكمل، وأشار الدكتور عز الصادق بأن قيمة المساعدات المقدمة من خلال الصيدلية بلغت مليون و 161 ألف جنيه، منها نحو 860 ألف جنيه قيمة الأدوية، و 305 مليون جنيه قيمة ألبان أطفال، فيما بلغ إجمالى عدد الأصناف المقدمة للمرضى 15 ألف و 655 صنف من الأدوية والألبان.

وأضاف منسق المبادرة بأنه بالتوازى إستقبلت صيدلية الناس لبعضهم 9506 مريض خلال العام الماضى بمعدل 6085 وصفة طبية بمتابعة من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والمشرف العام على المبادرة، وبالتعاون مع إدارة الصيدليات بمديرية الصحة بقيادة الدكتور مصطفى عبد الشكور، وبإشراف من الدكتور محمد سعيد مدير المديرية، فيما وصل عدد الأطفال المنتفعين بالألبان 30 طفل بمتوسط 10.5 ألف جنيه للطفل الواحد، وأضاف عز الصادق بأن المتوسط اليومي بلغ 31 حالة، و22 روشتة، و 57 صنف، و5 علب ألبان بواقع 4208 جنيه، وسجلت الصيدلية أعلى معدل صرف يومي إلى 83 حالة، و70 روشتة، و146 صنف بقيمة مالية 13 ألف و 160 جنيهاً.

وأشار مستشار المحافظة لشئون تنمية المجتمع مشاركة صيدلية الناس لبعضهم أيضاً بناءاً على تكليفات المحافظ لدعم القوافل الطبية في أسوان ودراو بـ 600 علبة دواء بقيمة 36 ألف جنيه، فضلاً عن مساهمة الصيدلية كذلك فى تقديم أجهزة طبية متنوعة للمرضى مثل أجهزة قياس السكر، وأجهزة نيبيوليزر، وأجهزة قياس الضغط، وسماعات الأذن بقيمة تقديرية بلغت 5 ألاف جنيه.

يأتى ذلك إستكمالاً لسلسلة النجاحات والإنجازات التى تحققها المبادرة الإنسانية " الناس لبعضهم "، والتى تم إطلاقها فى مارس عام 2020، تواكباً مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير حياة كريمة للمواطنين من الأسر الأكثر إحتياجاً وتحسين مستوى المعيشة لهم.

مقالات مشابهة

  • أخر تحديث.. أسعار العملات بمنتصف تعاملات اليوم الخميس في البنوك المصرية
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • تراجع أسعار الدولار في البنوك المصرية بداية تعاملات اليوم الخميس 27 يونيو
  • سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في البنوك المصرية
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • عاجل | الدولار يواصل ارتفاعه أمام الجنيه في سوق الصرف
  • أصول البنوك العاملة بالسوق المصرية ترتفع لـ17.89 تريليون جنيه بنهاية مارس
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 في ختام تعاملات البنوك المصرية
  • صيدلية "الناس لبعضهم" في أسوان: عام من العطاء وإنجازات متميزة
  • سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الإثنين 24 يونيو في البنوك المصرية