شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي بناء الثقة بين القيادات العسكرية والأمنية أمر أساسي للنهوض بالعملية السياسية، أخبارليبيا24 قال المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي إن بناء الثقة بين القيادات العسكرية والأمنية أمر أساسي للنهوض بالعملية .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي: بناء الثقة بين القيادات العسكرية والأمنية أمر أساسي للنهوض بالعملية السياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي: بناء الثقة بين القيادات العسكرية والأمنية...

أخبارليبيا24

قال المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي إن بناء الثقة بين القيادات العسكرية والأمنية أمر أساسي للنهوض بالعملية السياسية.

وأضاف باتيلي في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” أن هذه الخطوة من شأنها تهيئة بيئة تكفل إنجاز انتخابات تتسم بالشفافية والشمول واحترام نتائجها من قبل جميع الأطراف.

وكان الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، عبدالله باتيلي، حث أمس الثلاثاء الجهات المعنية الرئيسية والمؤسسات الليبية على التوصل إلى تسوية شاملة للقضايا السياسية المتنازع عليها.

وأوضح خلال كلمة في اجتماع مجموعة العمل الأمنية الدولية في بنغازي بحضور لجنة 5+5 أن الأزمة في السودان أبطأت التقدم في مسألة إخراج المرتزقة والمقاتلين الأجانب من ليبيا.

وقال باتيلي، “ندرك أن التقدم المستمر نحو وقف اتفاق وقف إطلاق النار يتطلب تنسيق الإجراءات الوطنية والدولية”.

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتيلي: بناء الثقة بين القيادات العسكرية والأمنية أمر أساسي للنهوض بالعملية السياسية وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية تؤكّد دعمها العملية السياسية والاستقرار الاقتصادي  

ناقش القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيمي برنت، مع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، “أهمية الدور الرقابي للديوان واستقلاليته التكنوقراطية”.

وبحسب ما نشرته السفارة عبر حسابها بموقع “اكس”، قال برنت: “إن اللقاء استعرض فرص تعزيز المساعدة الفنية المقدمة من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) لزيادة قدرات الديوان ودعم جهوده في التحديث”.

وفي ذات السياق، بحث القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيمي برنت، في طرابلس، مع وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة، “سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا والولايات المتحدة”.

وجدد برنت، خلال اللقاء، “دعم بلاده لاستقرار ليبيا الاقتصادي، والعملية السياسية التي تيسرها الأمم المتحدة”.

مقالات مشابهة

  • المستشار محمود فوزي يشكر الرئيس على الثقة في تكليفه حقيبة المجالس النيابية
  • بعد تجديد ثقة القيادة السياسية.. الأنصاري يؤدي اليمين الدستورية محافظًا للفيوم
  • وزير الإنتاج الحربي يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري بمدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة
  • تجديد الثقة في الدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ قنا
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية
  • السفارة الأمريكية تؤكّد دعمها العملية السياسية والاستقرار الاقتصادي  
  • رئيس حزب الريادة: الحكومة المرتقبة مهمتها الحرص على بناء الإنسان المصري
  • المبعوثة الأممية بالإنابة تُناقش مع «حفتر» الدفع بالعملية السياسية
  • «المنفي» يبحث مع السفير البريطاني التطورات السياسية والاقتصادية