شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن من إيران إلى تركيا المنقوش تواصل جولتها الإقليمية، قالت وزارة الخارجية التركية إنّ وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش ستزور تركيا اليوم الأربعاء. وأوضحت الخارجية .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من إيران إلى تركيا.

. «المنقوش» تواصل جولتها الإقليمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من إيران إلى تركيا.. «المنقوش» تواصل جولتها الإقليمية

قالت وزارة الخارجية التركية إنّ وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش ستزور تركيا اليوم الأربعاء.

وأوضحت الخارجية التركية أنّ وزير خارجيتها هاكان فيدان سيبحث مع المنقوش العلاقات الثنائية، إلى جانب التطورات في ليبيا والمستجدات على الساحة الإقليمية.

وتأتي زيارة المنقوش إلى تركيا، عقب زيارة أجرتها لإيران التقت خلالها نظيرها حسين أمير عبداللهيان، وبحثت معه استئناف التمثيل الدبلوماسي، وتطوير التعاون الاقتصادي.

واتفقت المنقوش وعبداللهيان على استئناف أعمال «اللجنة المشتركة الليبية – الإيرانية» في أقرب وقت، إلى جانب تشجيع الصادرات والتعاون في المجال الصناعي.

وأكدت المنقوش موقف ليبيا المؤيد لمبادرة ‎السعودية والتي تحظى بدعم الدول العربية لبدء مرحلة جديدة من العلاقات ‎العربية الإيرانية، في حين تعد هذه الزيارة هي الأولى لوفد ليبي رفيع المستوى لطهران منذ 16 عاماً.

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من إيران إلى تركيا.. «المنقوش» تواصل جولتها الإقليمية وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة

واصلت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث الجولات التفقدية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بكليتي العلوم والهندسة بنها، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليات الجامعة.

رافقها خلالها الدكتور محمد هيكل عميد كلية العلوم ، والدكتور فهمي صلاح القائم بعمل عميد كلية الهندسة ببنها، ووكلاء الكليتين، وأعضاء هيئة التدريس.
وخلال جولتها تفقدت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، واطمئنت علي تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مؤكدة علي الالتزام بانتظام الدراسة وفق الجداول الدراسية المعلنة.  

تفقدت الدكتورة جيهان عبدالهادي خلال جولتها عددا من ورش تدريب الطلاب داخل كلية الهندسة ، مؤكدة على ضرورة الصيانة المستمرة للماكينات والآلات بهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب.

مقالات مشابهة

  • تراجع حزب الله يجعل تركيا في مواجهة إيران
  • وزير الخارجية الألماني: حذرنا إيران من التصعيد.. ويجب وقف الهجوم على إسرائيل
  • الخارجية التركية تدين الهجوم الإسرائيلى البرى على لبنان
  • الخارجية التركية تدين الهجوم الإسرائيلي البري على لبنان
  • ‏الخارجية التركية: الهجوم البري الإسرائيلي على لبنان انتهاك لسيادة الأراضي اللبنانية واحتلال لها
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • تركيا تواصل ضرباتها الجوية لمواقع العمال الكردستاني شمال العراق
  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة
  • "البوابة نيوز" في لقاء خاص مع وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لتحقيق الاستقرار بالمنطقة