ردود أفعال إيجابية حصدها الفنان أحمد الرافعي عن تقديمه للأداء الصوتي في مقدمة الحشاشين المشارك في موسم الدراما الرمضانية، وعبّر عن سعادته بالمشاركة في العمل الذي يحمل توقيع المخرج بيتر ميمي، قائلا: «الراوي دور مكمل للأحداث وحكاية المسلسل أغرتني لتقديمها خاصة أن منطقة التمثيل الإذاعي والتعليق الصوتي من المناطق المحببة جدا إلى قلبي».

وكشف أحمد الرافعي كواليس مشاركته في المسلسل، خلال مداخلة هاتفية على إذاعة «نغم إف إم»، قائلا إن أول مشروع قدمه على المسرح القومي بعد التحاقه بالعمل به عام 2012 كان عن الفرقة الباطنية وجماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح ولكن للأسف لم تخرج للنور خاصة أن طرح تلك القصة برموزها وإسقاطاتها في تلك الفترة كان أمرا مهما جدًا.

وتابع «الرافعي» حديثه عن المشاركة في مسلسل الحشاشين: «فضلت مشغول بالمسألة دي لأنها مليئة بالدروس، لما عرفت أن الكاتب الكبير المخضرم عبد الرحيم كمال شغال على مشروع المسلسل مع المخرج بيتر ميمي كنت سعيدا جدا أن الفكرة أخيرا هتخرج للنور وبالطبع وافقت على المشاركة بمجرد ما عرض علي الدور خاصة أنه المشاركة بعنصر من العناصر المحببة لقلبي في مجالي».

تناول حقبة تاريخية مهمة

وأشار إلى أن الحقبة التاريخية التي تدور خلالها أحداث مسلسل الحشاشين تتشابه مع أحداث عصرناها في فترة قريبة، وبالتالي من المهم جدا إلقاء الضوء على تلك الحقبة الزمنية مما يمنحنا فرصة لاستخلاص عدد من الدورس الهامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحشاشين

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة يا لاقي الضائعة

 

كان الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق قد حدد موعد استئناف دوري الدرجتين الثانية والثالثة أن ينطلق في 21 /5 /2024 ، وهذا ما كان يأمله الشباب والرياضيون والأندية واستبشارهم خيرا بذلك الإعلان.
دائما تكون الاستعدادات واضحة ومكتملة بكل مستلزماتها، إلى اليوم لم تُسلم الأندية المشاركة في الدرجتين أي مستلزمات أو تكاليف ومصاريف المشاركة، وهذا يعني أن الدوري قرح جو، بحسب المؤشرات.
حقيقة، سمعنا جعجعة وإعلانات ودعوات واجتماعات وتدشين ولكن لم نر طحينا، الأندية منتظرة ما سيجود به الاتحاد وفروع الاتحاد والوزارة، والواضح للعيان أن دوري الدرجتين لن يقام بسبب عدم صرف التكلفة المالية ولا حتى المستلزمات الرياضية المطلوبة لإقامة الدوري والذي تشكو الأندية من عدم وفاء الجهات المعنية بالتزاماتها.
المعلومات تؤكد أنه تم اعتماد مائتي مليون ريال للجان المنظمة والتي ستتولى الإشراف على الدوري، وطلب من الأندية الرياضية المشاركة تحمل تكاليفها والبحث عن تمويل لشراء المستلزمات الرياضية.
فروع اتحاد الكرة وفروع وزارة الشباب والرياضة تقيم اجتماعات بشكل أسبوعي ودوري يناقشون كيفية إقامة الدوري وتوفير مستلزماته وإلى اليوم لم تخرج هذه الاجتماعات بأي نتيجة سوى صرف بدل الاجتماعات.
المهم وكما يقول الفنان الكبير علي بن علي الآنسي في أغنيتة يا لاقي الضائعة ومن يلقي الضائعة يتصل للاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.. وسلامتكم.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)