كشف اللواء الأردني المتقاعد فايز الدويري سبب غيابه عن شاشة "الجزيرة" خلال الأيام الماضية، لتحليل مجريات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وكتب الدويري في صفحته عبر "إكس": "أعزائي المتابعين تقبل الله طاعاتكم، الحمد لله على كل حال، ألمّ بي عارض صحي منعني من التواصل معكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما منعني من الظهور عبر شاشة الجزيرة العزيزة".



وتابع الدويري "أتمنى ألّا تطول فترة الانقطاع عنكم".


وكان الدويري يظهر بشكل يومي منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

وحلل الدويري عمليات كتائب "القسام"، ما خلق حالة من التفاعل معه وصلت إلى مقاومي "القسام" ذاتهم، حيث قال أحدهم بعد استهدافه آلية إسرائيلية (حلل يا دويري).



أعزائي المتابعين
تقبل الله طاعاتكم ، الحمد لله على كل حال
ألمّ بي عارض صحي منعني من التواصل معكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، كما منعني من الظهور عبر شاشة الجزيرة العزيزة، أتمنى ان لا تطول فترة الانقطاع عنكم.

— Fayez Al-Dwairi I اللواء فايز الدويري (@FayezAldwairi) March 15, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فايز الدويري غزة الاردن غزة طوفان الاقصي فايز الدويري المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه في مناطق شارع أرض الدكتور، عزبة رستم، عزبة الجبلاوي، منطقة إبراهيم بك، وشارع 135 بشبرا الخيمة. سيبدأ الانقطاع من الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي، الأحد 6 أكتوبر، لمدة 12 ساعة.

سبب الانقطاع 

وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع هو قيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بأعمال إصلاح كسر مفاجئ في خط الطرد بمحطة رفع مايو 2 بشبرا الخيمة، قطر 800 مم.

غدًا.. انقطاع المياه بقرية شطورة بسوهاج

كما ناشدت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. وأشارت إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب لتوزيعها مجانًا في هذه المناطق، وفي حال الحاجة إلى المياه، يُمكن التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف

وفي سياق متصل، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة في محافظة البحيرة عن قطع مياه الشرب عن مناطق مدينة كوم حمادة، ومجلس قرية صفط العنب، وقرية دست الأشراف، وقرية الطود، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا. وعزت الشركة سبب هذا الانقطاع إلى إيقاف محطة إنتاج مياه كوم حمادة نتيجة زراعة شركة الكهرباء لأربعة أعمدة كهرباء جهد متوسط بدل تالف في خط التغذية المغذي للمحطة.

مقالات مشابهة

  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الأربعة الماضية
  • محلل عسكري يكشف كيف خدعت مصر المخابرات الإسرائيلية في حرب أكتوبر
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • أول رد حوثي على الغارات الأمريكية خلال الساعات الماضية
  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • خالد حماد: التلحين للدراما يرعبني.. ولا أحب العمل مع نجم واحد
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • حادث خطير تسبب في غيابه 11 عاما.. 7 معلومات عن مايكل شوماخر
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة