يتجه الكثير من المقيمين في قرى ومدن منطقة الحدود الشمالية للمخيمات الرمضانية لإفطار الصائمين، التي تشرف عليها عدد من الجمعيات الخيرية بالمنطقة وسط أجواء من الألفة والمحبة.
وتنتشر هذه المخيمات خلال شهر رمضان المبارك، فيما يتنافسون الأهالي سنويًا على خدمتها ابتغاءً لمرضات الله عز وجل من أجل كسب ثواب إفطار الصائمين في هذا الشهر الفضيل.


أخبار متعلقة "سُفر إفطار الصائمين" تجسد معاني البذل والخير في المسجد النبويالأمراء والوزراء يهنئون القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المباركصور| الحدود الشمالية.. أجواء ربيعية وفعاليات متنوعة في ليالي رمضان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "روحانية رمضان" تجمع المقيمين في الحدود الشمالية عبر"المخيمات الرمضانية" - واسالمخيمات الرمضانيةوتقدم في تلك المخيمات إلى يصل أعداد الصائمين أكثر من 5000 صائم يوميًا ويوفر لها مختلف وسائل التبريد والتكييف والنظافة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "روحانية رمضان" تجمع المقيمين في الحدود الشمالية عبر"المخيمات الرمضانية" - واس
بينما تتميز وجبات الإفطار بعدة أصناف متنوعة من التمور والمياه والعصائر والشوربة والأرز والدجاج واللحم وغيرها من المأكولات والتي يصاحبها محاضرات علمية وكلمات دعوية مترجمة بعدة لغات مختلفة.
ووصلت أعمار تلك المخيمات نحو 17 عامًا وتطورات في طريقة استقبالهم سنه تلو الآخر حتى أصبحت علامة بارزة للتكافل الاجتماعي بالمنطقة يشارك فيها متطوعين مند سنوات طويلة . // انتهى //20:05 ت م NNNN

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عرعر الحدود الشمالية رمضان شهر رمضان الحدود الشمالیة المقیمین فی article img ratio

إقرأ أيضاً:

بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا

حذر خبراء الأرصاد الجوية طوال أيام من احتمال أن يسبب إعصار هيلين دمارا واسع النطاق في الولايات المتحدة.
لكن عندما ضربت العاصفة القوية ولاية فلوريدا واجتاحت شرقي الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 180 شخصا وقطع الاتصال عن مناطق بأكملها، كان ذلك بمثابة صدمة.
أخبار متعلقة أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيلينمقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرينمقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار هيلين - وكالاتالكوارث المناخيةوكانت منطقة بيج بيند في فلوريدا، المنطقة التي بلغ عندها إعصار هيلين اليابسة، قد مرت بعقود دون أن تتعرض لأعاصير.
وفي العام الماضي أو نحو ذلك، شهدت المنطقة ثلاثة أعاصير، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
وأصيب النصف الغربي من ولاية كارولينا الشمالية، الذي كان يعتبر في وقت من الأوقات ملاذا آمنا من أسوأ تأثيرات تغير المناخ، بالشلل بسبب الفيضانات.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقور
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في تشخيص "التصلب المتعدد".. و12 ألف مريض سنويًا
  • بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا
  • مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • منصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياض