أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول).

ووفقا لبيان على "تداول" اليوم، بدأ التصويت اعتباراً من الساعة 01:00 صباحاً من اليوم الأحد 17 مارس 2024م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

يأتي هذا إشارة إلى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 28 فبراير 2024م بخصوص الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) والمقرر انعقادها، عند الساعة العاشرة والنصف مساء يوم الخميس 21 مارس 2024م عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: بوبا العربية

إقرأ أيضاً:

مَجْمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يختتم مشاركته في معرض بكين الدولي للكتاب 2024م

اختتم مَجْمع الملك سلمان العالمي للُّغة العربية اليوم في مدينة “بكين” الصينية، مشاركته في “معرض بكين الدولي للكتاب 2024م”، الذي أقيم على مدى خمسة أيام، بالتعاون مع هيئة الأدب والنشر والترجمة، في مركز الصين الوطني للمؤتمرات، وذلك ضمن جناح المملكة العربية السعودية بوصفها ضيف شرف.

وتضمَّن المعرض إطلاق المجمع مشروعًا عن اللغة العربية في الصين، يهدف إلى ترجمة بعض إصداراته إلى اللغة الصينية، ومنها: “100 سؤال عن اللغة العربية”، و”دليل ثقافة اللغة العربية للناطقين بغير العربية”، و”دليل متعلّمي اللغة العربية الناطقين بغيرها”، بالإضافة إلى إعداد أدلة عن العلماء، والمؤسسات، والجامعات المعنيّة باللغة العربية في الصين، وإصدار كتاب من عدة أجزاء عن اللغة العربية في الصين، وعن تاريخها، وواقعها، ومستقبلها، والجهود المبذولة في تعليمها، وسلسلة من الكتب العلمية عن اللغة العربية.

يذكر أن المجمع نظَّم “الملتقى اللغوي السعودي الصيني” بالتعاون مع هيئة الأدب والنشر والترجمة، وهو ملتقى ثقافي تضمن ندوة: “اللغة العربية واللغة الصينية، التاريخ والعلاقة”، المكوّنة من جلستين، الأولى بعنوان: “اللغة العربية والتواصل الحضاري”، والثانية بعنوان: “التأثيرات اللغوية للغة العربية في اللغة الصينية والعكس”، وقد تضمّنت هذه الجلسة: الألفاظ المستعارة، والكلمات، وظواهر الاتصال اللغوي.

مقالات مشابهة

  • انخفاض الحرارة والعظمى بدبي 42 .. تفاصيل طقس الإمارات اليوم الأربعاء
  • موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز بالدورين الأول والثاني في الدوري
  • الإمارات.. طقس صحو وانخفاض في درجات الحرارة على السواحل غداً الأربعاء
  • مَجْمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يختتم مشاركته في معرض بكين الدولي للكتاب 
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • طقس صحو وانخفاض في درجات الحرارة على السواحل غداً
  • فتح القبول لطلاب الرياض في الجامعات.. الأسبوع القادم
  • وظائف شاغرة في الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق
  • فتح القبول الموحد للطلاب بالجامعات والكليات التقنية بالرياض الأسبوع المقبل
  • مَجْمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يختتم مشاركته في معرض بكين الدولي للكتاب 2024م