صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@07:38:54 GMT

كين يتلقى العلاج في إنجلترا

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

ميونيخ (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ليفركوزن.. التتويج «مسألة وقت» كوفاتش ضحية «النتائج المتردية»


أعلن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا أنّ نجمه المهاجم هاري كين يخضع للعلاج من قبل أطباء المنتخب الإنجليزي لكرة القدم «بالتشاور الوثيق» مع اللجنة الطبية في النادي البافاري.
وينتقل كين إلى مركز تدريب منتخب «الأسود الثلاثة» في سان جورج بارك، قبل المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما على ملعب ويمبلي في لندن بمواجهة البرازيل في 23 من هذا الشهر، وبلجيكا بعدها بثلاثة أيام.


وخرج قائد المنتخب الإنجليزي من الملعب في الدقيقة 82 من فوز فريقه بايرن على حساب دارمشتات 5-2، ذلك بعد أن تعرّض لضربة على كاحله الأيسر، بعدما كان قد سجّل هدفه الـ31 هذا الموسم في «البوندسليجا».
وأكد مدرب بايرن توماس توخبل في وقت لاحق أن كين «تعثّر وسقط في الشباك والتوى كاحله»، معرباً عن أمله في أن تكون «الحادثة مجرد لحظة قلق».
من جهته، أوضح كريستوف فرويند، المدير الرياضي للنادي، أن كين «لن يخاطر» باللعب في حالة تعرضه لإصابة.
ويخوض البايرن مباراته المقبلة أمام بوروسيا دورتموند في 30 مارس.
وعانى كين مشاكل في الكاحل مرات عدّة في مسيرته مع ناديه السابق توتنهام، وغاب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر خلال العام 2019 بسبب إصابتين منفصلتين في نفس الكاحل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ هاري كين

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى هزيمته الأولى في "الليغا"

سجل المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير ثنائية ليقود أوساسونا لفوز مفاجئ بنتيجة 4-2 على ضيفه برشلونة، الذي تلقى أول هزيمة في الدوري الإسباني هذا الموسم، السبت.

وقرر المدير الفني لبرشلونة هانز فليك إراحة لامين يامال ورافينيا وإنيغو مارتينيز، الذين اعتادوا المشاركة بشكل أساسي، قبل مواجهة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

ولعب الجناح برايان ساراغوسا (23 عاما)، المعار من بايرن ميونيخ الألماني، عرضية حولها بوديمير بضربة رأس إلى داخل الشباك، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف ساراغوسا ذاته تقدم أوساسونا بتسديدة كللت هجمة مرتدة سريعة بعد 10 دقائق.

وقلص برشلونة الفارق بعد خطأ فادح من سيرجيو إيريرا حارس مرمى أوساسونا، الذي أخفق في التصدي لتسديدة ضعيفة من باو فيكتور في الدقيقة 53.

لكن بوديمير سجل الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 72، بعدما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

وسجل البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 83، قبل أن يحرز يامال الهدف الثاني للفريق الكتالوني من تسديدة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 89.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه غريمه المحلي أتلتيكو مدريد الأحد، بينما يحتل أوساسونا المركز السادس برصيد 14 نقطة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • برشلونة يتلقى هزيمته الأولى في "الليغا"
  • مهرجان أكتوبرفست للبيرة: إجراءات أمنية مشددة في ميونيخ وبمشاركة ضباط شرطة إيطاليين
  • فيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • دمية غامضة تثير الذعر في شوارع إنجلترا.. ماذا تقدم «ليلى» للأطفال؟
  • لاعب الخضر يُجدد عقده مع بايرن ميونيخ
  • زيادة اعتقالات جماهير الكرة في إنجلترا وويلز
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البولندي
  • تشاكا: حظ بايرن ميونيخ لن يدوم للأبد!