بوابة الفجر:
2024-06-29@15:16:56 GMT

موعد عودة ليونيل ميسي للملاعب

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

أكد مدرب إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، أنه يتوقع أن يتعافى نجم الفريق ليونيل ميسي، بحلول ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

أوضح تاتا مارتينو في مؤتمر صحافي عقب الفوز على دي سي يونايتد بالدوري الأمريكي 3-1 في غياب ميسي: "يجب تقييم حالته أسبوعيًا".

وكان ميسي خرج مصابًا في الفخذ الأيمن في الشوط الثاني من مباراة ناشفيل الأربعاء الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

مدرب الجزائر يكشف سبب استبعاد رياض محرز


وأشار مارتينو إلى أن الهدف حاليًا أن يتعافى ميسي بحلول ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، مستبعدًا المخاطرة بأي شكل من الأشكال باللاعب.

ويواجه إنتر ميامي في ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف فريق مونتيري المكسيكي، وستقام مباراة الذهاب في 3 أبريل بميامي، والإياب في العاشر من الشهر ذاته بالمكسيك.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسبوع الدوري الأمريكي الأربعاء الأرجنتين ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا

تلقت جماهير منتخب الأرجنتين صدمة جديدة، وهي غياب ليونيل سكالوني مدرب المنتخب، عن مواجهة فريقه فجر اليوم أمام بيرو في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وجاء ذلك بجانب غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن تلك المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تقلص فرص مشركاته في ختام مجموعات بطولة الكوبا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب غياب مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو

 

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية، معاقبة مدرب التانجو ليونيل سكالوني عن مباراة الأرجنتين وبيرو، وذلك بعد  بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، وهذا يعني غيابه عن تلك المباراة بجانب ميسي.

مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

إيقاف سكالوني مدرب الأرجنتين وريكاردو جاريكا مدرب منتخب تشيلي، مباراة واحدة لكل منهما كان قرار من الاتحاد بعد تأخر نزول الفريقين لأرض الملعب خلال مباراتي كندا والأرجنتين على الترتيب.

 

وتأخر لاعبو الأرجنتين في النزول لأرضية الملعب قبل الشوط الثاني من مباراة كندا في الجولة الأولى، وتقرر  الأمر  مع منتخب تشيلي خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الثانية.

 

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية أن قرار إيقاف مدربا الأرجنتين وتشيلي لمباراة واحدة، جاء بسبب عدم  الالتزام بالمادتين 104 و145 من لوائح البطولة والتي تتعلق بالتأخر في النزول إلى أرض الملعب في بداية المباراة أو عند استئناف اللعبن بجانب تغريم الاتحادين الأرجنتيني والتشيلي لكرة القدم، 15 ألف دولار.
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا