sayidaty، نصائح للحفاظ على السيارة من حرارة الجو المرتفعة،تتحدث السطور التالية عن تأثير الحرارة على السيارات، وكيفية التصدي لها لحماية ال سيارة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح للحفاظ على السيارة من حرارة الجو المرتفعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح للحفاظ على السيارة من حرارة الجو المرتفعة
تتحدث السطور التالية عن تأثير الحرارة على السيارات، وكيفية التصدي لها لحماية السيارة ومكوناتها من التلف. الارتفاع في درجات الحرارة يؤثر على عدة أجزاء في السيارة، مثل الزجاج والجلد، والكاوتش، بالإضافة إلى الأجزاء الحساسة الأخرى. وتظهر الدراسات أن السيارات تتأثر بشكل سلبي تحت تأثير درجات الحرارة العالية، سواء من خلال تلف بعض الأجزاء، تغيّر لونها الخارجي أو الداخلي، وعوامل أخرى عديدة.استخدام ستائر خاصة بالنوافذالآثار السلبية لارتفاع درجات الحرارة على السيارةوبحسب ما ذكر موقع (garageliving)، فإن الدخول إلى سيارة متوقفة تحت أشعة الشمس لساعات في الجو الحار ليس تجربة مريحة على الإطلاق. فمن يرغب في أن يجد نفسه داخل سيارة شديدة الحرارة ويواجه مخاطر صغيرة؟ فهذه المخاطر قد تتضمن حرق أبازيم حزام الأمان، والمقاعد الجلدية الساخنة وأصواتها المُزعجة، وكذلك اللوحة وعجلة القيادة ومبدل التروس الذين قد يكونوا ساخنين جداً للمس.نصائح لحماية سيارتك من حرارة الجوومن أجل حماية سيارتك من الحرارة الشديدة، يُفضل اتباع بعض النصائح البسيطة مثل استخدام عاكس للزجاج الأمامي للحد من دخول أشعة الشمس إلى المقصورة. كما يُفضل استخدام ستائر خاصة بالنوافذ للمحافظة على المقاعد الجلدية، ويمكن استخدام مرطب مخصص لحماية الأنسجة. ومن المهم تنظيف المقصورة بانتظام باستخدام منظفات خاصة بالسيارات واستخدام قماش مصنوع من ألياف دقيقة لتنظيف لوحة القيادة.

2a03:2880:10ff::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح للحفاظ على السيارة من حرارة الجو المرتفعة وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور ديفيد روزمارين خبير الصحة النفسية وأستاذ في جامعة "هارفارد" الأمريكية، عن أهم الإرشادات التي يجب اتباعها للتمتع بقضاء نوم عميق من خلال النوم بالتنظيم الحراري وقدرة الجسم على الحفاظ على درجة حرارته الأساسية بغض النظر عن درجات الحرارة الخارجية لتبريد الجسم تدريجيا وفقا لما نشرته مجلة Gloucestershire Live الطبية .

وأوضح أن درجة حرارة الغرفة من أهم العوامل المؤثرة فى التمتع بمرحلة النوم العميق فإذا حافظت على برودة غرفة النوم فإنك تساعد جسمك في عملية النوم المريح، وعلى الجانب الآخر إذا كانت غرفة نومك حارة جدا فسيصبح جسمك مرهقا وهذا يعني أنك ستشعر الإرهاق العقلي والجسدي وستواجه صعوبة في النوم فعليا.

ويعتقد الخبراء أن أفضل درجة حرارة غرفة النوم بالنسبة لمعظم البالغين تتراوح بين 15 و19 درجة مئوية كما ينبغي أن تكون مظلمة وهادئة وبالنسبة للأطفال تعتبر الغرفة الأكثر دفئا أفضل عموما.

علاوة على ذلك غالبا ما يعاني كبار السن من انخفاض مستويات الميلاتونين والكورتيزول وانخفاض درجة حرارة الجسم بشكل عام ما قد يستلزم رفع درجة حرارة غرفة النوم.

مقالات مشابهة

  • "شيلوا الفيشة".. أستاذ طاقة يقدم نصائح للحفاظ على الأجهزة الكهربائية خلال فترة تخفيف الأحمال
  • خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم
  • هرب من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بالغربية
  • نصائح هامة للحفاظ على العينين من الشمس والتلوث.. تعرفوا عليها
  • 7 خطوات أساسية للحفاظ على عمر محرك سيارتك.. اعرف التفاصيل
  • نباتات تمتص حرارة الجو المرتفعة داخل المنزل
  • تأثير رطوبة الجو على صحة وأعضاء الإنسان
  • خبير يحذر من ليال "مصرية" خطيرة في موسكو
  • نصائح من الصحة للحفاظ على رطوبة الجسم أثناء ارتفاع الحرارة (إنفوجراف)
  • نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف في الصيف