بغداد اليوم- بغداد

أعلن رئيس الجبهة التركمانية العراقية، حسن توران، اليوم الأحد، (17 آذار 2024)، عن المشاركة في انتخابات برلمان اقليم كردستان المزمع اجراؤها في العاشر من حزيران القادم، داعياً الجماهير التركمانية في محافظات الاقليم إلى تحديث بياناتهم الانتخابية.

وأفاد بيان لاعلام الجبهة تلقته "بغداد اليوم"، ان اعلان المشاركة "جاء في الاجتماع المنعقد اليوم الاحد، بحضور قيادات الجبهة التركمانية العراقية، وجرى خلاله بحث ومناقشة مشاركة التركمان في انتخابات برلمان الاقليم كحق دستوري، واثبات الصوت التركماني".

وقررت قيادة الجبهة التركمانية العراقية بحسب البيان، "المشاركة في انتخابات برلمان الاقليم، والدعوة الى مشاركة فاعلة لضمان ممارسة فاعلة للدور التركماني وضمان حقوق المكون في الاستحقاقات القادمة في الاقليم".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: فی انتخابات برلمان الجبهة الترکمانیة

إقرأ أيضاً:

أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية

أعلنت أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان، عن أول مشاركة للفريق في بطولة الجمهورية للتايكوندو، والمقرر إقامتها في الصالة المغطاة بجامعة حلوان يومي 10 و11 أكتوبر 2024.

ويأتي هذا الإنجاز تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، حيث تهدف الأكاديمية إلى إعداد اللاعبين للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والدولية.

هذا وتشمل المشاركة فى بطولة الجمهورية جميع الفئات العمرية، منها فئة الناشئين، المولودين بين 2012 و2014، وفئة الكاديت، المولودين بين 2010 و2012، وفئة الجونيور، المولودين بين 2007 و2009.

كما تضم المشاركة فئة السينير، للاعبين المولودين بين عام 2000 وتحت 30 عامًا، بالإضافة إلى فئة الماستر، التي تشمل اللاعبين تحت 50 عاماً، وهي مرحلة الدرجة الأولى.

هذا وقد حققت أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان إنجازات ملحوظة في تدريباتها الأخيرة، التي جرت تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين المتخصصين في مصر، حيث شهد التدريب حماساً كبيراً من اللاعبين والمدربين، مما يبرز الدور المهم الذي تلعبه الأكاديمية في تطوير المواهب الرياضية.

ومن جانبه ذكر الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، أن الأكاديمية تقدم برامج تدريبية متكاملة تركز على صقل مهارات اللاعبين وتجهيزهم للتحديات الرياضية القادمة، إضافة إلى أن الأكاديمية تضع ممارسة الرياضة ضمن أولوياتها في تعزيز الأداء الدراسي، موفرة دعمًا شاملًا للطلاب للموازنة بين التعليم والتدريب الرياضي.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • مفوضية الانتخابات تعلن إكمال إجراءاتها لانتخابات الإقليم
  • المال العام والعجلات الحكومية يدخلان دعاية انتخابات برلمان كردستان
  • مفوضية انتخابات الإقليم:(1191) مرشحا لانتخابات برلمان الإقليم
  • فرنسا تعلن مشاركتها في التصدي للصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل
  • فرنسا تعلن مشاركتها في اعتراض الصواريخ الإيرانية على إسرائيل
  • المقاومة العراقية تعلن قصف 3 أهداف شمال إسرائيل بالطائرات المسيّرة
  • النقل تعلن إعادة فتح الأجواء العراقية
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • استراتيجية الفصائل العراقية: التوجه نحو الجبهة الإسرائيلية بعيداً عن التوجيهات من النجف - عاجل