نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، المهرجان الرياضي وسباق اختراق الضاحية للمصطافين بمدينة بلطيم، بدعوة من اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ في ظل دعم ورعاية المحافظة للأنشطة الرياضية بمصيف بلطيم لتنشيط السياحة الداخلية بالمدينة، فعاليات المهرجان الرياضي وسباق اختراق الضاحية، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

أخبار متعلقة

رابط التقدم لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم

رئيس مدينة دسوق يناقش مشاكل المواطنين باللقاء الجماهيرى

رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يكرّم 4 عاملين لتميزهم في عملهم (صور)

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن المديرية أعدت للمهرجان برنامجًا رياضيًا، تضمن لقاءات كرة القدم في منافسة بين رواد المهرجان، كما نظم سباق للجرى لاختراق الضاحية بدأ من أمام بوابة مصيف الشباب وانتهى أمام ملعب مصيف بلطيم بشاطئ النرجس بمشاركة 100 شاب، كما تم توزيع الجوائز على الفائزين في سباق اختراق الضاحية.

وتشهد الأيام المقبلة فعاليات رياضية متعددة تطلقها مديرية الشباب والرياضة بمدينة بلطيم ضمن خطة النشاط الرياضي تنظمها إدارة التنمية الرياضية وذلك بإشراف عبدالمنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية، المهرجان من تنظيم فريق عمل المديرية أسامة زيد وكابتن محمد سليمان وأحمد لطفى بإدارة التنمية الرياضية.

بلطيم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بلطيم زي النهاردة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

قال محمد الأسيوطي، الناقد الرياضي، إن نادي الزمالك يعاني من مشاكل عديدة، معلقا: "نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كتيرة يعاني منها.. هو ضرب كرسي في الكلوب وقال أنا مظلوم". 

نادي الزمالك

وأشار الأسيوطي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن نادي الزمالك خارج المنافسة، معتبرا أن نادي الزمالك دغدغت مشاعر الجماهير بفكرة العدالة، متسائلا: هل من العدالة أن يهدي الزمالك الدوري للنادي الأهلي؟.

القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية رئيسة المفوضية: بتعاون مصر والاتحاد الأوروبي والقطاعين العام والخاص يمكننا أن نحرك الجبال

وأضاف محمد الأسيوطي، الناقد الرياضي، أنه لا بد من وجود حوار رياضي على غرار الحوار الوطني، حيث أن المنظومة الرياضية تعاني من العديد من الأزمات. 

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • حبس المتهم بتزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بمدينة نصر
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • تطوان تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • مهرجان شرم الشيخ يروج لتجربته الناجحة في سوق سيبيو الدولي للفنون