صدى البلد:
2024-10-05@06:45:22 GMT

بـ 500 جنيه فقط.. أحدث سماعات إيربودز في رمضان 2024

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

أطلقت شركة Boat، المُصنّعة الهندية للأجهزة الإلكترونية والمشهورة بأدواتها الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء، سماعات لاسلكية جديدة تمامًا في السوق تُسمى Boat Airdopes 120. ويأتي هذا الإطلاق بعد الكشف الأخير عن مكبرات الصوت المحمولة Stone Spinx Pro.

 

مواصفات Boat Airdopes 120:

 

• تأتي Airdopes 120 مع مُحركات صوت 10 مم مع ضبط صوت خاص بشركة Boat يُبرز جهارة الأصوات.

بالإضافة إلى جودة الصوت، تأتي سماعات الأذن أيضًا بتقنية Quad mic ENx التي تتيح إجراء مكالمات واضحة دون أن يلتقط الميكروفون أي ضوضاء محيطة.

• تستخدم تقنية Bluetooth 5.3 للاتصال وتوفر وضع BEAST MODE، وهو اسم يُطلق على وضع التأخير المنخفض. يُعد وضع التأخير المنخفض مفيدًا عندما لا تريد أي تأخير/عدم تزامن في الصوت، مثل أثناء اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

• تحتوي سماعات الأذن أيضًا على تقنية Insta Wake N’Pair، مما يعني أنها ستتصل بجهازك بمجرد فتح الغطاء. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي سماعات الأذن على عناصر تحكم باللمس إلى جانب خاصية اكتشاف الأذن لإيقاف الصوت عند إزالة إحدى أو كلتا السماعتين من أذنيك.

• توفر Airdopes 120 ما يصل إلى 40 ساعة من وقت التشغيل الإجمالي، مع 8 ساعات من الاستماع المستمر. تستخدم منفذ USB-C للشحن والذي قادر على توفير ساعة من التشغيل مقابل 5 دقائق فقط من الشحن. كما تتمتع سماعات الأذن أيضًا بمقاومة للرذاذ والعرق وفقًا لمعيار IPX4، مما يجعلها مثالية للاستخدام في صالة الألعاب الرياضية. وأخيرا، تأتي مع ضمان لمدة عام.

 

السعر 

 

ستتوفر Airdopes 120 باللون الأزرق الفجر والأبيض العاجي والأسود النشط، وستُباع على موقع Amazon.in بدءًا من 23 مارس ظهرًا بسعر إطلاق يبلغ (حوالي 11 دولارًا أمريكيًا) أي ما يعادل 500 جنيه فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

الضوضاء تتسبب بمشكلة في سانتياغو برنابيو

ذكرت صحيفة ريليفو الإسبانية أن ريال مدريد يواجه أزمة كبيرة في ملعبه قد تهدد بعدم استضافة أي أحداث باستثناء المباريات فقط.

قالت الصحيفة إن "الجيران" المحيطين بملعب سانتياغو برنابيو اشتكوا كثيراً من الضوضاء النابعة من الملعب، ما أسهم في تدخل السلطات بهذا الشأن.

El Real Madrid trabaja a contrarreloj para encontrar una solución al ruido del Bernabéu.

▪️ El club ya realiza simulaciones de ruido con especialistas y maneja diferentes alternativas.@JorgeCPicon ???? @AlfredoMatillaG https://t.co/doQ2juRXAt

— Relevo (@relevo) October 3, 2024
وأوضحت: "الاهتمام الرئيسي من جانب ريال مدريد في هذه المرحلة من الموسم ليس رياضياً، حيث يركز النادي بشكل كبير على حل مشكلة الصوت في سانتياغو برنابيو، والتي أجبرتهم على تأجيل جميع الحفلات المقررة في وقت سابق".
وأضافت: "النادي الإسباني لن يتمكن بالفعل من استخدام الملعب في أي شيئاً آخر غير المباريات، حيث إن العمل على مدار الساعة لإيجاد طريقة لعزل الصوت بحلول ذلك الوقت، وهو خطأ في التقدير يمكن أن يكلف النادي غالياً بكل الطرق".
وتابعت: "
يقوم ريال مدريد بالفعل بإجراء عمليات محاكاة للضوضاء مع متخصصين ويتعامل مع البدائل المختلفة".
وزادت: "الخطوة الأولى التي اتخذها النادي هي الاستعانة بشركة متخصصة لإجراء عمليات محاكاة مختلفة وإيجاد العلاج الأنسب، وحتى الآن لم يكن أي من الحلول فعالاً بنسبة 100%، ولكن هناك بدائل يجري استخدامها بالفعل، ويعتقدون أنها قد تكون كافية، حيث يمنع الهيكل الحالي، المليء بالثقوب التي يهرب الصوت من خلالها، العزل الكامل للصوت".
في المقابل التكلفة المادية ستكون مرتفعة للغاية، لأن الشرائح الفولاذية التي تحيط به توضع على هيكل الواجهة القديمة فلا تحجب الصوت. مهما كانت الصيغة، فإنها ستزيد بشكل كبير من سعر العمل".

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة
  • الضوضاء تتسبب بمشكلة في سانتياغو برنابيو
  • القادم مخيف عندما ترى العين وتسمع الأذن
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • هل يؤثر الاستماع إلى الموسيقى لوقت طويل على السمع؟
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • هل الأفكار المهاجرة يتم توطينها أم تأتي اختيارًا ؟
  • سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها
  • هل تعاني من التهاب الأذن أثناء نزلات البرد؟ تعرف على أسبابه وطرق علاجه!