أعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بردود أفعال الجمهور على مسلسل «تل الراهب» منذ عرض حلقته الأولى في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وقال رياض، إن المشاهد المصري يمتلك مخزون كافي من الوعي، لما تطرحه وتقدمه الدراما لهم على الشاشة، فالحمد لله على هذا القبول ونجاح «تل الراهب» و «قلع الحجر».

وأضاف رياض في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أنه يجسد دور «نشأت» في مسلسل «تل الراهب»، وهو من الأدوار المركب والصعبة، والمؤثرة في أحداث العمل.

وأوضح رياض، أن مسلسل «تل الراهب» تم تصوير بعض مشاهده منذ فترة إلى أن توقف، ثم عاد استكمال التصوير مرة أخرى حتى تم الانتهاء من العمل بشكل نهائي في فبراير الماضي، وكان من المخطط عرضه قبل الموسم الرمضاني الحالي، ونظرًا لجاهزيته فقد تم اللحاق به ضمن الأعمال الدرامية المشاركة هذا العام، فهو عمل درامي مختلف وأكثر احترافية، خاصة أنه من إخراج العبقري عادل الأعصر، الذي يُعد أحد أهم مخرجين جيله، وتتضح رؤيته الإخراجية البارزة في المسلسل.

ويتناول العمل مرض الـ«فوبيا» من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل وكيفية التفاعل معها.

ويشاركه البطولة الفنانين: أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، مي القاضي، طارق عبدالعزيز، محسن منصور، لطفي لبيب، أحمد وفيق، شيرين، لقاء سويدان وآخرون، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رياض تل الراهب أيتن عامر أحمد فؤاد سليم طارق عبدالعزيز تل الراهب

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)

استقبل مركز راشد لأصحاب الهمم  الفنانة شيري عادل، وكان في مقدمة الاستقبال السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز وعدد من الأطفال الذين استقبلوها بالترحاب والورود.

وقامت شيري بعد ذلك بجولة داخل المركز تفقدت فيها غرف الدراسة المخصصة للأطفال وكيفية تعليمهم وأيضا غرفة الأنشطة وما يدور بداخلها وكيفية تنمية مهارات الأطفال .

كما شاهدت أرشيف المركز الذي احتفل بمرور ٣٠ عام علي انشائه وزاره كثير من نجوم ومشاهير العالم مثل شاروخان وسليمان خان، عادل امام، محمود عبد العزيز وكثير من المشاهير.

رقص وغناء

وفي نهاية الجولة قدم طلاب المركز للفنانة شيري عادل استعراض جميل علي أغنية (أنا لما بحب أتسلي ) والتي قدمتها في صغرها لتكون دعاية حمله " مهرجان القراءة للجميع " وقامت شيري بالرقص والغناء معهم .

وفي نهاية الزيارة قامت السيدة مريم عثمان بتكريم الفنانة شيري عادل ومنحتها درع المركز.

وحلت الفنانة شيري عادل ضيفة في برنامج "الراديو بيضحك"، من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090"، وكشفت شيري عن حقيقة خلافها مع الفنان أحمد الفيشاوي بسبب فيلم عادل مش عادل.

ونفت شيري وجود أي خلاف بينها وبين الفيشاوي، أو حتى انزعاجها من المشاركة في فيلم "عادل مش عادل" الذي شاركت بطولته مع أحمد الفيشاوي.

وقالت شيري: "أنا معملتش أي تصريحات عن الفيلم، بالعكس أنا انبسطت جدا مع أحمد الفيشاوي في الفيلم كواليسه كانت لذيذة جدا".

وتابعت: "هو بني آدم طبيعي وطيب وعلى طبيعته طول الوقت ويمكن الناس لما قالت إني مكنتش مبسوطة من الفيلم يكون توقع، لكن دا مش حقيقي خالص أنا استمتعت بالفيلم ده ومش شايفة أي حاجة إني أزعل إني عملت الفيلم ده".

وكشفت شيري أيضًا عن السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"، قائلة : "كنت هعمل دور "شروق" في مسلسل "جودر" أيام ما كان 30 حلقة، المسلسل أصلًا كان 30 حلقة، وسمعت أنه اتقسم على جزئين، لكن ساعتها كنت بصور مسلسل "الوصفة السحرية"، وإحنا قعدنا نصور لحد شهر 3 فكان متأخر جدًا وكان صعب إني أقدر أوفق الوقت".

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»