شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طالع بالأسماء وفد حركة فتح باجتماع الأمناء العامين في القاهرة، حوار وطني للفصائل الفلسطينية في القاهرة أرشيف رام الله دنيا الوطنأعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، أسماء وفدها المشارك في اجتماع .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طالع بالأسماء.

. وفد حركة فتح باجتماع الأمناء العامين في القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طالع بالأسماء.. وفد حركة فتح باجتماع الأمناء العامين...
حوار وطني للفصائل الفلسطينية في القاهرة - أرشيف رام الله - دنيا الوطنأعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، أسماء وفدها المشارك في اجتماع الأمناء العامين للفصائل المقرر عقده في الـ 30 من الشهر الجاري في القاهرة. وقال المتحدث باسم الحركة، منذر الحايك في تصريح خاص  لـ "دنيا الوطن"، إن أعضاء الوفد مكون من نائب رئيس الحركة، عضو اللجنة المركزية، محمود العالول، وأعضاء اللجنة المركزية، أحمد حلس، جبريل الرجوب، عزام الأحمد. ومن المقرر أن يعقد اجتماع للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في القاهرة يوم الأحد المقبل، بدعوة من الرئيس محمود عباس. ويشارك في الاجتماع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، بالإضافة إلى حركتي حماس والجهاد الإسلامي. 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طالع بالأسماء.. وفد حركة فتح باجتماع الأمناء العامين في القاهرة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة

تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الأربعاء، الموافق 2 أكتوبر 2024، كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

كثافات مرورية

ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما ظهرت كثافات مرورية أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

تكدس حركة السيارات

كما تكدست حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تكدست حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

تباطؤ حركة السيارات

وتباطأت حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وتباطأت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضبط 3053 عبوة تمور وتوابل فاسدة داخل مخزن «بير سلم» في البحيرة

حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 جنود إسرائيليين في كمين للفصائل الفلسطينية بالضفة الغربية
  • عام حبسا نافذا لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس التحرير بقناة النهار
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • جدول حركة الطيران اليوم.. اعرف التعديلات وأحدث مواعيد الرحلات
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة
  • وكالة الأنباء العراقية: إغلاق الأجواء أمام حركة الطيران حتى إشعار آخر
  • حتى إشعار آخر.. الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت
  • «القاهرة الإخبارية»: الأردن يعلق حركة الطيران بشكل مؤقت
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل