بعد أيام من انتهاء تصوير أحداث مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وتأكيد المخرج بيتر ميمي الانتهاء من تصوير المشاهد، عاد المشاركون إلى بلاتوهات التصوير مرة أخرى اليوم الأحد، بحسب ما أكده مشاركون في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

ويعود أبطال العمل والمخرج بيتر ميمي ومدير التصوير حسين عسر وآخرون، مع الفنيين والمصورين إلى البلاتوهات مرة أخرى، حسبما أكدت مصادر لـ«الوطن» بسبب تغيير بعض المشاهد الأخيرة من مسلسل الحشاشين.

وفي بداية شهر مارس الجاري، أعلن المخرج بيتر ميمي الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل الحشاشين، ونشر صورة تجمعه بكريم عبدالعزيز والكاتب عبدالرحيم كمال مؤلف المسلسل، والعديد من أبطال العمل، وكتب معلقًا: «النهارده كان آخر يوم لحسن الصباح.. شكرًا أستاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام والحماس.. شكرًا أستاذ عبد الرحيم كمال على حسن الصباح.. شكرًا لأكتر فريق إخراج مُخلص.. يا رب أكرمنا من عندك».

بيتر ميمي: سعيد إن المسلسل خلاكم تقروا وتسألوا

كما نشر بيتر ميمي أيضًا منذ يومين منشورا عبر صفحته على «فيس بوك»، موضحًا بعض الأمور في حلقات المسلسل: «كل سنة وأنتم طيبين وسعيد إن المسلسل خلاكم تقرأوا وتسألوا.. وشوية شوية هتفهموا المسلسل.. صحصحوا معانا كده يا شباب خلونا نعمل شكل جديد.. وتبقى بداية ومع الوقت يتعمل أفضل وأكبر وأحسن من اللي إحنا عاملينه.. ومع الوقت ننافس».

أحداث مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي بالقرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

وتتضمن مواعيد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC في رمضان 2024 الحلقة 7 ، العرض الأول للحلقة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، وتعرض للمرة الثانية على قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، بينما تعاد الحلقة في تمام الساعة الـ 1:45من صباح اليوم التالي بالإضافة إلى إعادة ثانية في تمام الساعة الـ 4:15 عصرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشین فی تمام الساعة بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»

قالت الفنانة أسماء جلال، إنها تلقت طلب المشاركة في المسلسل الكوميدي «أشغال شقة» مع الفنان هشام ماجد والكاتب خالد دياب، لكنها شعرت أنها ستكون السبب في عدم استكمال المسلسل، لافتة إلى أن هشام ماجد يتميز بخفة الظل وكذلك كتابة المسلسل، لكنها لم تجرب التمثيل الكوميدي قبل ذلك، ولكن تجربة المسلسل كانت فريدة من نوعها.

سيناريو حلقات «أشغال شقة» وأفكارها الكوميدي

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها «معكم»، المذاع على فضائية «ON»، أنها سألت الكاتب خالد دياب عن ماهية المواقف إذا كانت مضحكة أم ستقوم بالتمثيل بطريقة مضحكة، فأكد لها أن المواقف هي المضحكة، فوجدت أن سيناريو الحلقات كل حلقة بها فكرة كوميدية.

أسماء جلال وتصرفاتها بـ«أشغال شقة»

وعن أحداث المسلسل، قالت أنها تعرضت للإغماء بسبب انخفاض ضغطها، جراء ارتدائها بدلة ثقيلة تعمل على زيادة وزنها، ضمن الأحداث في المسلسل، منوهة إلى أن وزنها ازداد بالفعل بعد المسلسل، بسبب الأكل الكثير في التصوير، بناء على طلبات المشاهد.

مقالات مشابهة

  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل