الوطن:
2024-10-05@04:43:08 GMT

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 7.. إسعاد يونس تفاجئ زوجها

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 7.. إسعاد يونس تفاجئ زوجها

منذ بداية الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد + 1 ويعاني والد شريف سلامة في دور أحمد من مرض يجعله ينسى كثيرا، كما أن حديث الأطباء مع زوجته إسعاد يونس في دور «حياة» يشير إلى أنه قد يتوفى قريبا، ما يجعلها تحرص على إسعاده بشتى الطرق وتقضي معه وقتا كثيرا، كما أنها تحرص على عدم معرفته بهذا المرض حتى لا يشعر بالصدمة في مسلسل كامل العدد الحلقة 7.

مسلسل كامل العدد الحلقة 7.. إسعاد يونس تفاجئ زوجها بعيد زواجهم

واستعدت حياة للاحتفال بعيد زواجها مع زوجها في منزلهما، ما جعلها تقوم بترتيب وتنظيم جلسة رومانسية خاصة بهم في حديقة منزلهم، ثم قامت بمفاجأة زوجها بما قامت بتحضيره، وخصوصا أنها كانت تعتقد أنه نسى موعد تلك المناسبة الخاصة بهم، ولكن يفاجئها زوجها بأنه تذكر المناسبة وقام بإحضار هدية لها، بعد أن قام بإرسال صورة لدبلة فقدتها من قبل كانت تحبها للجواهرجي حتى يقوم بصناعة دبلة أخرى لها، وعندما قدمها لها فرحت بها كثيرا في مسلسل كامل العدد الحلقة 7.

وتحرص حياة منذ بدء الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد على إخفاء أمر مرض زوجها عنه وعن أحمد ابنها، ولكنها تتابع حالته عن كسب مع الدكتور طارق صديق ابنها، خوفا عليهم من الصدمة، وحرصا منها على قضاء زوجها ما تبقى له من أيام في سعادة دون أن يشعر بالحزن على حالته الصحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد كامل العدد ملخص مسلسل كامل العدد دراما المتحدة مسلسلات رمضان مسلسل کامل العدد الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس

 

 


تستضيف الإعلامية إسعاد يونس يوم الأثنين القادم النجمة إيمان العاصي وابنتها ريتاچ في برنامج صاحبة السعادة وذلك يوم 7 أكتوبر، ومن المتوقع أن تتحدث إيمان العاصي عن نجاح مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا ومحقق نجاح كبير جدًا.


تصريحات إيمان العاصي


خلال لقاء سابق لها ببرنامج "بلا تصنيف" على قناة LBC، عبرت إيمان العاصي عن حنينها الشديد لوالدها المتوفى، قائلة: "نفسي أشوف أبويا، هو مات من سنتين ولسه مش متعودة".

كما تحدثت بعمق عن مشاعرها تجاه فقدانه، مؤكدة أنها لم تستطع التعبير عن حبها له قبل وفاته.


وتحدثت إيمان أيضًا عن موقفها من الزواج مرة أخرى، حيث قالت: "أنا مش جاهزة أتجوز مرة تانية، وعندي شعور بالوحدة".

وكشفت أنها في مرحلة ما شعرت بحاجة ابنتها لوجود رجل في حياتها، مما دفعها للارتباط بشخص كانت علاقته جيدة بابنتها، لكنها في النهاية رأت أنه ليس الشريك المناسب لها.


تفاصيل برغم القانون


ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

 

فريق عمل برغم القانون 


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • أخرهم برغم القانون.. أعمال ناقشت قضايا المرأة بـ«دراما المتحدة» (صورة)
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • "ليالى مصر".. حفل أنغام يرفع شعار كامل العدد
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON