تصدر مسلسل الكبير أوي، الجزء الثامن الحلقة 6 مؤشر جوجل وذلك بعد الأحداث الكوميدية التي شهدتها الحلقة وتخطيط حزلقوم لسرقة بنك على خطى المسلسل الأسباني la casa de papel.

 

أحداث الحلقة 6 

شهدت أحداث مسلسل الكبير أو ي الجزء الثامن الحلقة 6  تلقي مربوحة مكالمة هاتفية من الإعلامية ياسمين عز وتقول لها: "أيوة يا مربوحة، قابليني الساعة سبعة في الخرابة ولازم تيجي، وإياكي ثم إياكي ثم إياكي تقولي للكبير جوزك فرعونك حبيبك، بس لو مجتيش هتبقى النهاية وهقلب عليكي الكبير"، كما يتلقى نفادي مكالمة من طمطم تخبره بأن يقابلها في الخرابة الساعة السابعة، وكذلك تفاجئ طبازة وهجرس والعترة، بنفس المكالمة.

 

ويذهبوا جميعا للخرابة، ويتفاجئوا بوجود حزلقوم، ويخبرهم بأنه من اتصل بهم ويريدهم في مهمة وهي سرقة بنك، ويروي حزلقوم لهم أنه يريد سرقة البنك بسبب سماحة "أحمد السلكاوي"، الذي وضع صندوق نادر داخل البنك بعد سرقته منه بعدما اشتراه في مزاد، ويريد استعادة الصندوق ويطلب منهم عدم إبلاغ الكبير، وذلك على طريقة المسلسل الشهير "La Casa De Papel".

 

وجلسوا جميعا، لبدء التخطيط لسرقة البنك، وعلى طريقة المسلسل، بدأوا في اختيار الأسماء التي تكون على أسماء دول، ثم بدأوا في اختيار من يقوم بدور البرفيسور ويختارون جوني، ويذهب هجرس لإخبار جوني، ويرفض جوني في البداية ولكن عندما يعرف نصيبه من السرقة وهو نصف مليون جنيه، يوافق على الفور.

 

قصة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أو ي الجزء الثامن

مسلسل الكبير أو ي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 6 برومو مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن احداث مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن تفاصيل مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الکبیر أوی الجزء الثامن الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية إلي أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم اوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

وعبّر الفنان كمال أبو رية عن ندمه لاتخاذ قرار انفصاله بحب عمره الفنانة ماجدة زكي، خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة "إل تي سي"، وأضاف: "تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا".

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان كمال أبو رية أسباب غضبه من الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزءين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

وردًا على سؤال اختفائه من الجزءين الثالث والرابع قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»