شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سواعد الخير تختتم دورة بناء السلام وحل النزاعات في محافظة عدن، الاربعاء 26 يوليو 2023 الساعة 11 40 07 الامناء نت خاص اختتمت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023م .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سواعد الخير تختتم دورة بناء السلام وحل النزاعات في محافظة عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سواعد الخير تختتم دورة بناء السلام وحل النزاعات في...

الاربعاء 26 يوليو 2023 - الساعة:11:40:07 (الامناء نت - خاص)

اختتمت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023م دورة في بناء السلام وحل النزاعات في محافظة عدن ..

ضابط قطاع الحماية في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أ/هند الحربي أفادت بأن دورة بناء السلام وحل النزاعات تسعى على تعزيز  آليات بناء السلام وأنواع العنف وطرق تحليل النزاع والميثاق الاممي لحقوق الانسان وغيرها من المواضيع التي تساهم بشكل اساسي في تعزيز دور الشباب في بناء السلام على المستويين الإقليمي والمحلي، والحث على تمكين الشباب والنساء كعوامل وأعمدة لبناء السلام  وحل النزاعات في المنطقة.

واستهدفت هذه الدورة التي أقيمت في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية والتي قدمها الأستاذ /اسامة محمد باناجه المدرب المعتمد في  المهارات الحياتية وبناء السلام حيث ساعدت هذه الدورة المتدربات في تطوير الذات وبناء الثقة بالنفس كما تهدف إلى توسيع قاعدة المعرفة لدى جميع المتدرِّبات في أسس ومعايير بناء السلام وحل النزاعات، وتعليمهنّ المهارات الحياتية وتطوير مهاراتهم بشكل حضاري يلائم المجتمع المدني في الحفاظ الدائم لبث روح السلام في المناطق الأشد تضرراً.

وتعرفت المشاركات في هذه الدورة التي استمرت على مدى 3 أيام  لعدد 15 متدربة على أهم الأطر التربوية والتعليمية والاجتماعية والثقافية لحفظ السلام  وحل النزاعات والعمل على بيئة مناسبة في بث روح التسامح والسلام على المستويين المحلي والإقليمي..

وعبرت المشاركات  في الدورة عن شكرهّن وتقديرهّن لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية لمنحهم هذه الفرصة التي لطالما انتظروها في بناء جيل يتحلى بالقيم محباً للمبادئ يبث روح التسامح والسلام بين أوساط المجتمع، آملين منهم استمرار المتابعة  ودعم مشاريع السلام والتنمية المستدامة التي تخدم المجتمع والصالح العام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سواعد الخير تختتم دورة بناء السلام وحل النزاعات في محافظة عدن وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

امطار الخير في اربد هذا الصباح / فيديو

#سواليف

هطلت الأمطار صباح اليوم في مختلف مناطق محافظة اربد ، وذلك بسبب تأثير كتلة هوائية رطبة ، على المناطق الشمالية من الأردن .

امطار الخير في اربد هذا الصباح pic.twitter.com/gpTPBCVPQ4

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) September 17, 2024 مقالات ذات صلة القصف في غزة والرعب في تل أبيب.. أصوات الانفجارات تثير ذعر الإسرائيليين 2024/09/17

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية النمسا: القانون الإنساني الدولي ينطبق على جميع النزاعات ومنهم غزة
  • وكيل «أوقاف مطروح»: البعثة المحمدية أثرت في بناء الإنسانية بأسس التراحم
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات بناء في محافظة مطروح
  • امطار الخير في اربد هذا الصباح / فيديو
  • أنور قرقاش: الإمارات تلعب دوراً بناءً في تعزيز التعاون الدولي وترسيخ مبادئ السلام والاستقرار
  • الضرائب تكشف عن حوافز تشجيعية لأصحاب المشروعات الصغيرة (فيديو)
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • السيسي في احتفالية المولد النبوي: ذكرى تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • نميرة نجم : تحية للمرأة العربية بمناطق النزاعات والنزوح في غياب القانون و العدالة