صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد رسائل مبطنة مناورات عسكرية في تايوان تحاكي صد قوة معادية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجاء التدريب في مطار تاويوان الدولي الرئيسي في الجزيرة، في إطار تدريبات هان كوانغ السنوية التي بدأت، الإثنين، وتركز على حماية البنية .، والان مشاهدة التفاصيل.

رسائل مبطنة.. مناورات عسكرية في تايوان تحاكي "صد قوة.

..

وجاء التدريب في مطار تاويوان الدولي الرئيسي في الجزيرة، في إطار تدريبات هان كوانغ السنوية التي بدأت، الإثنين، وتركز على "حماية البنية التحتية، وضرب سفن العدو القادمة، لإبقاء الممرات المائية الرئيسية مفتوحة".

وتجري الصين، التي تعتبر تايوان جزءا من أراضيها، تدريبات متكررة حول الجزيرة على مدى السنوات الثلاث المنصرمة، للضغط على تايبه للقبول بمطالبة الصين بالسيادة عليها، رغم مقاومة قوية من الجزيرة لتلك الفكرة.

وقالت وزارة الدفاع، إن "التدريبات تمت بمشاركة 6 طائرات هليكوبتر، من بينها طائرات من طراز أباتشي الهجومية، ونحو 180 جندي، لمحاكاة صد قوة من العدو سيطرت على منشآت المراقبة الجوية في المطار".

وقالت رئيسة تايوان، تساي إينغ وين، وهي تشرف على تدريبات منفصلة في منطقة تاويوان، إن "على تايوان تعزيز قوتها، تحسبا للطوارئ".

وأضافت: "علينا أن نواصل تعزيز قوة تايوان في مواجهة الكوارث، لنتمكن عندما نواجه تهديدات، من التعافي سريعا وتقليل أثر انقطاع العمليات للحد الأدنى"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسائل مبطنة.. مناورات عسكرية في تايوان تحاكي "صد قوة معادية" وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شرق تايوان

أعلنت إدارة الأرصاد الجوية المركزية في تايوان أن زلزالا بقوة 5.3 درجة ضرب ساحل مقاطعة هوالين، شرق تايوان، في الساعة الواحدة و16 دقيقة مساء اليوم السبت، بالتوقيت المحلي.
وأظهرت بيانات الإدارة أن مركز الزلزال، كان في البحر، على بعد 16.4 كيلومترا إلى الشرق والجنوب الشرقي من مقر الحكومة المحلية لمقاطعة هوالين، على عمق 15.1 كيلومترا، حسب وكالة الأنباء المركزية التايوانية سي.إن إيه اليوم السبت.
أخبار متعلقة ألمانيا.. طرد نصف الداخلين إلى البلاد بشكل غير مشروع في 2024إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنينولم ترد أي تقارير فورية عن حدوث أضرار ولا إصابات في أعقاب الزلزال.

دون خسائر بشرية ومادية .. #زلزال بقوة 5 ريختر يضرب شمال #باكستان#اليوم #هزة_أرضية https://t.co/i9uzLlAKAn— صحيفة اليوم (@alyaum) September 5, 2024زلزال تايوانكان زلزال قد ضرب تايوان وبلغت قوته 7.2 درجة في 3 أبريل الماضي وأسفر عن مقتل 17 شخصا وإصابة أكثر من 1155 آخرين.
وتتعرض تايوان لزلازل نظرا لوقوعها في منطقة "حزام النار" التي تشهد نشاطا زلزاليا كثيفا يمتد عبر جنوب شرقي آسيا وحوض المحيط الهادئ.

مقالات مشابهة

  • الصين تعلن عن مناورات عسكرية مع روسيا هذا الشهر
  • روسيا والصين تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان
  • الصين وروسيا تجريان مناورات عسكرية في بحر اليابان وأخوتسك
  • طوارىء الصحة: ثلاث إصابات طفيفة جدا في غارة معادية على خربة سلم
  • بالصورة: غارة اسرائيلية معادية استهدفت بلدة خربة سلم
  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شرق تايوان
  • زلزال قوي يضرب تايوان
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • متحف الغردقة: لدينا 1400 قطعة أثرية تحاكي جوانب الرفاهية في حياة المصري القديم